أخبار متعلقة

بيتسبرغ

الادعاء الأمريكي يطلب إعدام مهاجم "كنيس يهودي"

طالبت النيابة العامة الأمريكية بإنزال عقوبة الإعدام بحق رجل متهم بقتل 11 يهوديا داخل كنيس بمدينة بيتسبرغ قبل عام، على ما أظهرت وثائق قضائية الاثنين.

27-Aug-19 07:17 AM

هتافات مناهضة لترامب خلال زيارته لكنيس بيتسبرغ

استقبل متظاهرون بهتافات معادية دونالد ترامب عند وصوله الثلاثاء إلى كنيس بيتسبرغ حيث قتل رجل معاد للسامية أحد عشر يهوديا، معبرين عن اعتراضهم على زيارة الرئيس الأميركي الذي يتهمونه بتأجيج الكراهية.

31-Oct-18 04:34 PM

مسلمون يجمعون التبرعات لضحايا عملية كنيس بيتسبرغ

سمحت حملة تبرعات أطلقتها مجموعتان مسلمتان أمريكيتان، بجمع أكثر من ثمانين ألف دولار للناجين ولأقرباء أحد عشر شخصا قتلوا في إطلاق النار الذي وقع في كنيس في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية..

29-Oct-18 09:39 AM

رجال دين يهود يهاجمون ترامب بعد هجوم "كنيس بيتسبرغ"

اتهمت مجموعة من رجال الدين اليهود في رسالة مفتوحة، الأحد، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "بتشجيع" اليمين القومي الأمريكي الذي يؤمن بتفوق العرق الأبيض، معتبرين أنه يتحمل بذلك جزءا من المسؤولية في الهجوم الذي استهدف كنيسا، السبت..

29-Oct-18 09:34 AM

هكذا تناولت إسرائيل هجوم بيتسبرغ وهكذا وصفت المنفذ

تناول قادة الاحتلال الإسرائيلي ووسائل الإعلام الهجوم الذي استهدف كنيسا يهوديا بمدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، وأدى لمقتل 11 شخصا..

28-Oct-18 10:44 AM

توجيه 29 تهمة فدرالية لمنفذ هجوم بيتسبرغ بأمريكا

أعلنت السلطات الأميركية توجيه 29 تهمة فدرالية إلى روبرت باورز الذي أطلق النار السبت داخل كنيس بمدينة بيتسبرغ الأميركية ما أسفر عن مقتل 11 شخصا وإصابة ستة آخرين، في أكثر هجوم معاد للسامية دموية في تاريخ الولايات المتحدة..

28-Oct-18 08:25 AM