أخبار متعلقة

وزير خارجية قطر

وزير خارجية الإمارات يسخر من حكم مباراة بولندا والسعودية

لم يعجب أداء الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو وقراراته في مباراة منتخبي السعودية وبولندا وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، بعد تعرض لاعبي "الأخضر السعودي" لالتحامات قوية أمام أعين الحكم.

26-Nov-22 11:31 PM

وزير خارجية قطر يتحدث عن صفقة القرن وخاشقجي وإيران وتركيا

دعا وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، القوى الدولية بما فيها الولايات المتحدة إلى أن تكون "أكثر شمولا في مقاربتها للمنطقة"..

27-Feb-19 12:20 PM

وزير خارجية قطر بعد تتويج "العنابي": الوعد كأس العالم 2022

علق وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الجمعة، على تتويج "العنابي" بلقب كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه في النهائي على اليابان بثلاثة أهداف لهدف.

01-Feb-19 09:54 PM

وزير خارجية قطر: الأمير تميم سيحضر قمة مجلس التعاون

هاجم وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، دور وسائل الإعلام في دول عربية، ووصفها بـ"السلبي"، وقال إنها موجهة من حكومات دول، أساءت استخدام حرية الصحافة والإعلام.

03-Dec-17 06:58 PM

وزير خارجية قطر: خطاب الكراهية أنشأ التنظيمات الإرهابية

أكد وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل الثاني، على أن انتشار خطاب الكراهية أسهم في نشوء التنظيمات الإرهابية في العالم، لافتا إلى أن الإرهاب "ليس ظاهرة شعبية بل هناك أسباب اجتماعية وسياسية لنشوئه".

17-Sep-17 05:37 PM

وزير خارجية قطر ينتقد نهج دول الحصار في الأزمة الخليجية

انتقد وزير الخارجية القطري عبد الرحمن آل ثاني في مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في الدوحة، الأربعاء، نهج دول الحصار حيال الأزمة الخليجية..

30-Aug-17 12:14 PM