أخبار متعلقة

رحمة

خطيب الأموي: "داعش" قطعوا أذني وأجبروني على أكلها (فيديو)

زعم مأمون رحمة، إمام وخطيب المسجد الأموي في دمشق، أن "الإرهابيين اختطفوه وطلبوا منه أن يعمل مفتيا لهم"..

07-Aug-16 10:26 AM

أبو عزرائيل يدعو لإعدام معتقلي داعش بعد هجوم بغداد

ظهر القيادي العراقي في مليشيات الحشد الشعبي، أبو عزرائيل، معلقا على هجمات الكرادة، التي قتل فيها أكثر من 200 قتيل في حي الكرادة ببغداد، وتبناها تنظيم الدولة..

05-Jul-16 01:46 PM

"بلدوزر" تنظيم الدولة أسيرا لدى جيش النظام

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن جيش النظام السوري تمكن من إلقاء القبض على "بلدوزر داعش"، أبرز جلادي التنظيم الذي عرف بضخامة بنيته، والمسؤول عن تنفيذ عقوبات قطع رؤوس الرهائن والأسرى لدى تنظيم الدولة.

03-Jun-16 06:40 PM

إبراهيم عيسى: التيار الإسلامي أشد لعنة من داعش

هاجم الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، في برنامجه على قناة "القاهرة والناس"، مساء الثلاثاء، الإسلام السياسي، زاعما أنه تسبب بصنع تنظيم الدولة..

25-May-16 11:41 AM

إبراهيم عيسى: لماذا لا يغتال "داعش" علماء الدين؟

قال الإعلامي المصري إبراهيم عيسى إن تنظيم الدولة يستهدف "المفكرين والسياسيين لأنهم يكشفون عقيدته للناس وبالمقابل لا يتهمون باغتيال شيوخ الدين والعلماء بمصر لأنهم لا يشكلون أي تأثير على التنظيمات الإرهابية ولا يمكنهم التغلب عليها".

17-May-16 04:21 PM

نصر الله: أمريكا والسعودية وراء "داعش"بدليل..

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الخميس، إن السعودية تتحالف مع الولايات المتحدة في دعم تنظيم الدولة بهدف القضاء على حزب الله، مضيفا: "الولايات المتحدة وإسرائيل والغرب لديهم مشكلة في المنطقة تتمثل في محور المقاومة وإيران وسوريا وحركات المقاومة".

12-May-16 06:00 PM

نصف سكان شمال أفريقيا يتهمون أمريكا بالوقوف وراء "داعش"

أوضح استطلاع للرأي أن "نحو نصف سكان شمال أفريقيا يحمّلون الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية الوقوف وراء تنظيم داعش الإرهابي"، معتبرين أن "الغرب هو سبب أيضا في تفشّي ظاهرة التطرف في بلدانهم".

10-May-16 07:40 PM

"أبو عزرائيل" يهاتف من قيل إنه "داعشي": حبيب قلبي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، مقطعا مصورا يظهر فيه أحد قادة مليشيا الحشد الشعبي في العراق المعروف بـ"أبو عزرائيل" يجري محادثة هاتفية مع شخص آخر زعموا أنه من تنظيم الدولة "داعشي"، بحسب قولهم.

18-Apr-16 04:58 PM

فصائل المعارضة بسوريا تستعد للتقدم نحو نهر الفرات

تستعد فصائل المعارضة السورية في شمالي حلب، للتقدم نحو منطقة نهر الفرات الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة، عقب سيطرتها الخميس، على بلدة جوبان باي (الراعي) الاستراتيجية الحدودية مع تركيا، وأحد أهم معاقل "داعش" بريف حلب، شمالي سوريا.

08-Apr-16 11:42 PM

العبادي يهاجم دول الخليج.. 100 إماراتي مع "داعش"

شن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الجمعة، هجوما غير مسبوق على دول مجلس التعاون الخليجي خلال اجتماعه بقيادات مليشيات الحشد الشعبي..

19-Mar-16 11:06 AM