سياسة عربية

"أبو عزرائيل" يهاتف من قيل إنه "داعشي": حبيب قلبي

أبو عزرايئل أحد قائدة في مليشيا الحشد الشعبي- أرشيفية
أبو عزرايئل أحد قائدة في مليشيا الحشد الشعبي- أرشيفية
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، مقطعا مصورا يظهر فيه أحد قادة مليشيا الحشد الشعبي في العراق المعروف بـ"أبو عزرائيل" يجري محادثة هاتفية مع شخص آخر زعموا أنه من تنظيم الدولة "داعشي"، بحسب قولهم.

وزعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن "أبو عزرائيل" كان يتحدث مع أحد عناصر تنظيم الدولة ويناقشه حول أسلوبهم في تطبيق أحكام الإسلام، بينما يظهر الجانبان درجة عالية من الود المتبادل في نقاشهما.

ولم يتسن لـ"عربي21" التحقق من صحة مقطع الفيديو، كما يصعب التحقق من هوية المحاور غلى الطرف الآخر، لكن نشطاء آخرين في مواقع التواصل سخروا من القصة برمتها، وقالوا إنها "فبركة سخيفة" هدفها تحسين صورة "أبو عزرائيل" الذي ظهر في مقاطع عديدة وهو يقوم بممارسات أسوأ بكثير من تلك التي يرتكبها تنظيم الدولة، بل ربما أسوأ مثل القتل والتعذيب وحرق الجثث، حسب قولهم.
التعليقات (3)
ابو العبد
الثلاثاء، 19-04-2016 03:21 ص
أرجو من الموقع إعطاء هذا الخسيس المجرم ما يستحقه من وصف , رغم ان القواميس عجزت عن إيجاد لفظ يوصف هذا النكره ’ في موقع وللا العبري فيديو له وهو يشوي سنيا ويقطع لحمه بالسيف , أتمنى عليكم مشاهدته .هل يوجد من سبقه أو سيتبعه بهذا الفعل ؟ ربما من شيعته !!! اللهم أوقعه بيد المجاهدين .
الإثنين، 18-04-2016 08:25 م
أبو عزرائيل مسلم ويكفر اهل السنة وأين الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من أبو عزرائيل ماذا يقول عنه الدين الذي يتبعة هذا المجرم دين شتوي في الصيف له دين وفي الشتاء له دين اخر سيلقون القبض عليك حيا يا أبو عزرائيل اصبر الاشاوس بانتظارك.
سليم
الإثنين، 18-04-2016 08:10 م
مسرحية. من الواضح ان السفاح المسمى ابو عزرائيل يحاول تحسين صورته وهذا الفيديو لن يعمي اعيننا عن مقاطع الفيديو التي يظهر فيها هذا القاتل وهو يقطع لحم مواطن عراقي سني بالسيف رغم انه في هذا الفيديو ينكر على الطرف الآخر استخدام السيف!!! ومن المهازل الاخرى في الفيديو هذا القائد المليشياوي يقول للطرف الآخر "ومن قال لك انك تمشي على دين محمد" وهنا نسأله ومن قال لك انك ايضا تمشي على دين محمد. خلاصة القول لا الداعشي ولا المالشي (نسبة الى مليشيات الحشد الشيعي) على دين محمد وهما من مدرسة واحدة فكلاهما سفاحان قاتلان للمسلمين فاجران هاتكان للعرض سارقان منافقان كاذبان سبابان وووو.