رياضة دولية

هل يفاوض مانشستر يونايتد المدرب توماس توخيل؟

يونايتد ليس راضيا عن أداء مدربه تن هاغ بعد تراجع الفريق  للمركز السابع - dw / إكس
يونايتد ليس راضيا عن أداء مدربه تن هاغ بعد تراجع الفريق للمركز السابع - dw / إكس
ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بدأ مفاوضات أولية مع توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني الحالي.

ويرحل توخيل عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، بعدما خرج الفريق تحت قيادته من الدور الثاني لكأس ألمانيا، وخسر هيمنته على لقب الدوري على يد باير ليفركوزن.

وقالت مجلة "كيكر" الرياضية، في تقرير لها، إن جيمس راتكليف المالك المشارك لنادي مانشستر يونايتد استفسر عن إمكانية التعاقد مع توخيل حال الاستقرار على إقالة المدرب الحالي إريك تين هاغ.

وأضاف المصدر ذاته، أن توماس توخيل يريد حاليا التركيز في المباريات المتبقية للفريق الألماني بالموسم الجاري، إذ يبقى له الأمل الأخير للتتويج بلقب هذا الموسم هو دوري أبطال أوروبا، حيث سيلاقي ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي.

وأكد توخيل، الذي سبق أن قرر الرحيل عن الفريق البافاري، أنه لن يغير قراره بشأن الرحيل، في الوقت الذي لم يجد النادي الألماني بديلا له.

وقال توخيل: لدي اتفاق مع النادي، وأبلغته للإدارة، ونحن بصدد وضع اللمسات النهائية لإتمامه.

أما مانشستر يونايتد، فليس راضيا عن أداء مدربه تن هاغ، بعد تراجع الفريق  للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبات مهددا بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل