رياضة دولية

تقرير يكشف سبب مشادة صلاح وكلوب في مباراة ويست هام

وضع كلوب لاعبه صلاح على مقاعد البدلاء ليقوم بإشراكه قبل نهاية المباراة بنحو 10 دقائق- sky / إكس
وضع كلوب لاعبه صلاح على مقاعد البدلاء ليقوم بإشراكه قبل نهاية المباراة بنحو 10 دقائق- sky / إكس
كشف تقرير صحفي بريطاني عن كواليس أزمة الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول مع نجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح خلال مواجهة وست هام الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مباراة وست هام يونايتد وضيفه ليفربول (2-2) السبت مشادة كلامية بين المصري محمد صلاح والمدرب يورغن كلوب.

ووضع كلوب، نجمه الأول صلاح على مقاعد البدلاء، ليقوم بإشراكه قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق، وهو ما يبدو أنه أغضب النجم المصري.

وقبل دخول صلاح بثوان فقط سجل ميكائيل أنطونيو هدف التعادل لوست هام في شباك ليفربول (2-2)، ليتوجه كلوب إلى صلاح الذي كان يستعد للدخول، ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم المصري، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية، قبل أن يتدخل المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز ويفض الاشتباك.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن  سبب أزمة صلاح وكلوب: "كلوب يحب التفاعل مع بدلائه قبل أن يدخلوا إلى أرضية الملعب، وشعر أن ذلك لم يحدث في البداية مع صلاح".

وأضافت الصحيفة: "من الواضح أن صلاح كان منزعجا من استبعاده من الفريق، ولم يكن في أفضل حالاته المزاجية، بينما لم يكن كلوب سعيدا بسلوكه".

وتابعت "ذا صن" أن أزمة الثنائي استمرت بعد صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، حيث تجاهل صلاح مدربه عندما خرج من الملعب، وصافح ديفيد مويس مدرب وست هام.

وتعثر ليفربول مجددا بالتعادل الإيجابي أمام وست هام بهدفين لمثلهما، ليخرج منطقيا من سباق الفوز بلقب البريمرليغ.

ويظل ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراتين أقل، وبنقطتين خلف أرسنال صاحب المركز الأول الذي لديه مباراة مؤجلة ويتفوق بفارق الأهداف.

التعليقات (0)