فنون منوعة

شاهد أول صورة للمجرد بعد خروجه من السجن.. وهذا ما قال والده

بدا سعد في الصورة مبتسما لكن بملامح شاحبة وبانخفاض ملحوظ في الوزن- أرشيفية
بدا سعد في الصورة مبتسما لكن بملامح شاحبة وبانخفاض ملحوظ في الوزن- أرشيفية
ظهر الفنان المغربي، سعد المجرد، في أول صورة له بعد خروجه من سجن فلوري بباريس محاطا بمدير أعماله بلبنان كريم أبي ياغي، وصديقه طبيب الأسنان محمد ناجي.

ونشر كريم أبي ياغي في حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه مع الفنان المغربي وطبيب الأسنان وهم جالسون على مائدة الغداء الذي كان عبارة عن طبق "الكسكس"، وكتب معلقا على الصورة: "الحمد لله.. نستمتع بوقتنا مع سعد المجرد ووالديه المحبوبين".

وبدا سعد في الصورة مبتسما، لكن بملامح شاحبة، وبانخفاض ملحوظ في الوزن، لكن شكله الجديد لم يفسد فرحة محبيه، وقد انهالت التعليقات على الصورة بين مهنئ وشاكر الله على عودة فنانهم المحبوب أخيرا.


Thanks God, having lunch with @saadlamjarred1 & his lovely parents @drmajdnaji

Une publication partagée par Artist House (@karim_abi_yaghi) le



وفي أول تصريح إعلامي له، قال الفنان البشير عبدو، عبر أمواج الإذاعة الوطنية المغربية، إنه سعيد بإطلاق سراح ابنه سعد، شاكرا كل محبي ابنه من داخل الوطن وخارجه على تضامنهم ومساندتهم له في محنته، مؤكدا أن صحة "المعلم" جيدة ويشكر الجميع على وقوفهم إلى جانبه.

                        

يذكر أن سعد المجرد متابع في قضية اغتصاب شابة فرنسية منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ووافق القاضي على منحه السراح المشروط بحمله سوارا إلكترونيا، وبقائه في التراب الفرنسي، بعدما قضى قرابة الستة أشهر داخل أسوار سجن "فلوري" بباريس.

اقرأ أيضابعد أشهر من السجن .. الافراج عن سعد المجرد بشروط
التعليقات (0)

خبر عاجل