رياضة دولية

قناة ألمانية تفاجئ الأهلي المصري وتخصص له فيلما وثائقيا.. لماذا؟

السبب الرئيسي في اهتمامهم بتسجيل فيلم عن الأهلي هو أنه نادي القرن- جيتي
السبب الرئيسي في اهتمامهم بتسجيل فيلم عن الأهلي هو أنه نادي القرن- جيتي
خصصت القناة الأولى للتلفزيون الألماني لقاء مطولا مع أمين صندوق النادي الأهلي المصري كامل زاهر، وذلك في إطار اهتمام القناة بإعداد فيلم تسجيلي عن النادي ضمن احتفالاتها بالأندية الأشهر والأكبر في العالم.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية فإن مسؤولي القناة الألمانية حرصوا في بداية حديثهم مع زاهر، على التأكيد بأن السبب الرئيسي في اهتمامهم بتسجيل فيلم عن الأهلي هو أنه نادي القرن في قارة أفريقيا، والأكبر والأشهر في القارة السمراء والوطن العربي.

وأكد وفد القناة الألمانية لكامل زاهر أنهم قاموا بعمل بحث موسع عن الأندية الأكثر شهرة، والتي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في بلدها، ولم يجدوا سوى ناديين فقط على مستوى العالم، هما الأهلي في مصر وفلامنغو في البرازيل، واللذين لا يوجد أدنى شك في أنهما الأكثر جماهيرية في بلديهما، خاصة وأن بلادا مثل إسبانيا، إيطاليا، وإنجلترا، تكون الأمور فيها متوازنة بعض الشيء بين أنديتها.

من جانبه، أكد كامل زاهر خلال حديثه للقناة الألمانية: "الأهلي يعد النادي الأكبر في مصر وأفريقيا والعرب، كونه الفريق الأكثر فوزا بالبطولات، وأيضا الفريق الذي يضم قاعدة جماهيرية كبيرة تصل في مصر فقط إلى 70 مليون مشجع، ويزداد ذلك الرقم على المستويين الدولي والقاري".
التعليقات (1)
عبدالله
الإثنين، 10-04-2017 02:28 م
اهلاوى

خبر عاجل