فنون منوعة

هكذا تهكمت أحلام على موقف أصالة من عمرو أديب

أحلام رفضت سابقا دعوة أديب لها لحضور برنامجه- أرشيفية
أحلام رفضت سابقا دعوة أديب لها لحضور برنامجه- أرشيفية
تهكّمت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، على الإعلامي المصري عمرو أديب، من خلال تعليقها على أحد منشورات المطربة السورية أصالة نصري.

أصالة نصري، وفي منشور لها عبر "انستغرام"، وجهت تحية لأديب، وتمنت له الشفاء، بعد الوعكة الصحية التي تعرّض لها.

وكتبت أصالة: "هو في حياتي ليس إعلاميا ناجحا فقط، هو واحد من أهلي، بل هو واحد من إخوتي، خفت وقلقت ودعوت، مثلي مثل أهله، بل مثلي مثل إخوته".

وتابعت: "تجاوز ألمه، وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا، بأن يبقى قريبا وأستاذا وملطّفا ما قاسى من الحياة، بأن يعاني منّا ومن أجلنا، بأن يغامر، وأن يشهد، وأن يحاول أن يعدل معنا، ورغم تشابك السياسة والإعلام، فهو على الأرجح صادق، ونادرا ما يخذلنا، ونحن الذين مثله نحاول، ولسنا من المستسلمين، ولا من المتخاذلين".

وأضافت: "نحن الذين ندفع ما لدينا لننصر الحقّ الذي نراه، والله أعلم بِالْحَقِّ، نراه مرآة لنا، الحمد لله على سلامتك، ونشكر ضميرك وصدق وعدك، قلت (كونوا معنا) وفعلت (سأكون معكم) بإذن الله، حفظك الله من كلّ شر، ونحمد الله كثيرا على شفائك وعودتك". 

رسالة الإطراء من أصالة لعمرو أديب أثارت سخرية المطربة أحلام، التي شكّكت بسلامة ضمير الإعلامي المصري البارز.

وكتبت أحلام في تعليقها على منشور أصالة: "ضميره مممممممم"، حيث أرفقتها مع رموز ساخرة.

يشار إلى أن أحلام شنّت هجوما عنيفا على عمرو أديب منذ عدة شهور، ورفضت قبول دعوته لبرنامجه "كل يوم جمعة"، على فضائية dmc.

هو في حياتي ليس إعلامي ناجح فقط ، هو واحد من أهلي ، بل هو واحد من إخوتي ، خفت وقلقت ودعوت مثلي مثل أهله ، بل مثلي مثل إخوته ، تجاوز ألمه وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا ، بأن يبقى قريباً وأستاذاً وملطّف ماقسى من الحياة ، بأن يعاني منّا ومن أجلنا ، بأن يغامر وأن يشهد وأن يحاول أن يعدل معنا، ورغم تشابك السياسة والإعلام ، فهو على الأرجح صادق ، ونادراً مايخذلنا ، ونحن الذّين مثله نحاول ، ولسنا من المستسلمين ، ولا من المتخاذلين ، نحن الذّين ندفع مالدينا لننصر الحقّ الذي نراه ، والله أعلم بِالْحَقِّ ، نراه مرآةً لنا ، الحمد لله على سلامتك ، ونشكر ضميرك وصدق وعدك ، قلت ( كونوا معنا ) وفعلت ( سأكون معكم ) بإذن الله ، حفظك الله من كلّ شر ، ونحمد الله كثيراً على شفاءك وعودتك . #أصاله #صولا #كلً_يوم#الحمد_لله_رب_العالمين . @amr.adib

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on


التعليقات (1)
ADEL ALSHAR ABDUL
الجمعة، 31-03-2017 03:06 ص
SLNES AHLAM ALSHMSE SILENCE