سياسة عربية

العاهل الأردني يغرد مرحبا بالملك سلمان (شاهد)

الملك سلمان في أول زيارة رسمية للأردن منذ توليه الحكم في كانون الثاني 2015 - الأناضول
الملك سلمان في أول زيارة رسمية للأردن منذ توليه الحكم في كانون الثاني 2015 - الأناضول
غرد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مرحبا بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عقب وصوله لبلاده في زيارة رسمية، للمرة الأولى منذ توليه الحكم في كانون الثاني/ يناير 2015.

وقال ملك الأردن في تغريدته: "أرحب اليوم بأخي الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، في بيته وبين أهله"، وأعاد نفس التغريدة باللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا: ملك الأردن يدشن أول حساب له على "تويتر".. بماذا غرد؟

وحظيت التغريدة بتفاعل كبير بمجرد نشرها، حيث قام 4400 ناشط على تويتر بإعادة تغريدها وحظيت على 4700 إعجاب بعد ساعتين من نشرها.


 
ودشن العاهل الأردني، الأحد، حسابه على "تويتر" لينضم إلى قادة ومسؤولي الدول الذين يمتلكون حسابا رسميا موثقا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وبعد أقل من 24 ساعة من تدشين حسابه، تجاوز عدد متابعيه 78 ألف متابع.

ويأتي انضمام العاهل الأردني إلى "تويتر" قبل الدورة الثامنة والعشرين للقمة العربية العادية، التي تستضيفها المملكة، يوم الأربعاء المقبل.

كما يعد الملك "سلمان"، الزعيم الخليجي الوحيد الذي يملك حسابا رسميا موثقا على "تويتر"، يتابعه من خلاله 5.95 ملايين شخص.

ويحرص الملك سلمان، على التغريد بين الفينة والأخرى، وتحظى تغريداته بتفاعل كبير.

ووصل العاهل السعودي إلى العاصمة الأردنية عمان في وقت سابق، الإثنين، في زيارة رسمية هي الأولى له إلى الأردن منذ توليه الحكم في 23 كانون الثاني/ يناير 2015.

وقال بيان صادر من الديوان الملكي السعودي اليوم إن "زيارة الملك سلمان للأردن تأتي تلبية للدعوة الموجهة إليه من الملك عبد الله الثاني".

وأشار إلى أنه سيتم خلال الزيارة "بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

كما سيرأس العاهل السعودي - بحسب البيان- وفد المملكة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية ـ الثامنة والعشرين ـ التي ستعقد في الأردن الأربعاء.
التعليقات (1)
muslim
الثلاثاء، 28-03-2017 10:19 ص
مبسوطين ألجماعة ألله يديم عليكم ؟ بس ياترى سمعت بالمجزرة إلي إرتكبها تحالفكم في ألرقة وألموصل على فكرة كلهم نساء وأطفال ؟ ياترى عندكم فكرة على قصف تحالفكم لسد ألفرات وتهديد حياة ثلاثة ملايين عربي سني ؟ ياترى عندكم فكرة أن أمريكا عبتدعم ألأكراد لتمزيق سوريا ؟ بس هذا تحالفكم أنتم مشاركين بالجريمة ؟ حسبي ألله ونعم ألوكيل فيكم ....ولا بهمهم حاجة مابيعملوا إلى ألذي يؤذي ألشعوب ألعربية ؟