رياضة دولية

إسبانيا تسحق إسرائيل برباعية في تصفيات المونديال (فيديو)

وحافظت إسبانيا بهذا الفوز على صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن الثاني المنتخب الإيطالي- جيتي
وحافظت إسبانيا بهذا الفوز على صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن الثاني المنتخب الإيطالي- جيتي
سحق المنتخب الإسباني لكرة القدم، ضيفه الإسرائيلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب المجموعة السابعة، في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وتقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة 13، بعد تمريرة ماكرة من مدافع برشلونة خوردي ألبا، وتابع بعدها منتخب الماتادور الضغط لينجح بإضافة الهدف الثاني عن طريق مهاجم إشبيلية فيتولو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من المنتخب الإسباني، ترجمه المهاجم دييغو كوستا إلى الهدف الثالث لفريقه، والرابع له خلال آخر أربع مباريات دولية، وقلص من بعدها ليور رفائيلوف الفارق لصالح إسرائيل في الدقيقة 76، قبل أن يختتم إيسكو النتيجة ويسجل رابع أهداف فريقه في الدقيقة 88، بعد هجمة مرتدة.

وحافظت إسبانيا بهذا الفوز على صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن الثاني المنتخب الإيطالي، فيما تأتي إسرائيل في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

وفي مباريات أخرى، حقق المنتخب الكرواتي الفوز على أوكرانيا بهدف دون رد، وتغلبت النمسا على مولدوفيا بهدفين نظيفين، فيما تعادلت إيرلندا مع ويلز من دون أهداف، وحققت مقدونيا الفوز على ليشتنشتاين بثلاثية بيضاء، وأخيرا تغلبت إيسلندا على كوسوفو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويتأهل أول كل مجموعة من التصفيات الأوروبية بشكل مباشر إلى نهائيات المونديال، بينما يلعب الثاني ملحقا من مبارتين، على بطاقة العبور إلى البطولة.


                                           
التعليقات (0)