فنون منوعة

الموسم السابع من "غيم أوف ثرونز" يبدأ في تموز المقبل

حصل الموسم الأول على 38 جائزة إيمي - أ ف ب
حصل الموسم الأول على 38 جائزة إيمي - أ ف ب
يبدأ عرض الموسم السابع من مسلسل "غيم أوف ثرونز" في السادس عشر من تموز/يوليو في الولايات المتحدة، بحسب ما أعلنت محطة "إتش بي أو" الفضائية.

وكشف عن الموعد الجديد في شريط فيديو بث على منصة "فيسبوك لايف" يظهر كتلة جليد على المشاهدين أن يذوبوها من خلال إرسال كلمة "نار" في التعليقات حتى يظهر تاريخ بدء العرض.

وكان من المفترض أن يستغرق الشريط 15 دقيقة، وهي مدة طويلة نسبيا لمشاهدة ذوبان الجليد، لكنه استمر أكثر من ساعة بسبب مشاكل تقنية، ما أثار موجة سخرية على الإنترنت.

ويروي مسلسل "غيم أوف ثرونز" المقتبس عن روايات "ايه سونغ أوف آيس أند فاير" لجورج آر آر مارتن الصراعات القائمة بين أسر من طبقة النبلاء تتنازع على السلطة.

ومنذ عرض الموسم الأول من "غيم أوف ثرونز" سنة 2010، حصد هذا العمل التلفزيوني 38 جائزة "إيمي"، لكنه كان محط انتقادات لاذعة بسبب مشاهده العنيفة التي تتضمن مشاهد جنسية واغتصاب.

بالرغم من ذلك، نجح "غيم أوف ثرونز" في استقطاب قاعدة واسعة من المعجبين، محققا أرقاما قياسية في العالم أجمع تتخطى 25 مليون مشاهد في الولايات المتحدة لا غير.

وكان الموسم السادس، الأول الذي لا يستند مباشرة إلى رواية مارتن مع تصرف أكبر في النص.

وتم الإعلان العام الماضي عن ثمانية مواسم من "غيم أوف ثرونز". وكانت "إتش بي أو" قد كشفت عن نيتها بث الجزء المقبل في الصيف، بدلا من شهر نيسان/أبريل عادة.

وكانت الحلقة الأخيرة من الموسم السادس قد عرضت في 26 حزيران/ يونيو الماضي.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم