سياسة عربية

"مكافحة المخدرات" السعودية تحذر من المشاركة بهذا الهاشتاغ

حساب "مكافحة المخدرات" يتفاعل بشكل مستمر مع حسابات الناشطين على "تويتر"- أرشيفية
حساب "مكافحة المخدرات" يتفاعل بشكل مستمر مع حسابات الناشطين على "تويتر"- أرشيفية
أطلقت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية، تحذيرا للمغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من المشاركة في أحد الهاشتاغات الفاعلة.

وبعد انتشار هاشتاغ "#وين_تخفي_الحشيش_بالعادة"، الذي استخدمه غالبية المغردين بشكل هزلي، حذّرت مكافحة المخدرات من المشاركة به.

وتابعت في تغريدة على "تويتر": "تم رصد الهاشتاغ أدناه، ونطالب بعدم المشاركة فيه، والأجهزة المعنية تطبق نظام الجرائم المعلوماتية".

وأثارت تغريدة "مكافحة المخدرات" ردودا إيجابية من قبل ناشطين، أبدوا امتعاضهم من انتشار هاشتاغات مماثلة في الفترة الأخيرة.

فيما طالب آخرون من "المكافحة"، أن تكتفي بتحذير المغردين في الهاشتاغ، دون إنزال عقوبات بحقهم، لعدم جديتهم في الهاشتاغ.

ويعد حساب "مكافحة المخدرات" السعودية، على "تويتر"، من أبرز الحسابات في المملكة، لتفاعله الدائم مع الحسابات الشهيرة التي تتطرق للحديث عن المخدرات بشكل أو بآخر.




التعليقات (1)
عادل المنسى
الإثنين، 20-02-2017 05:34 م
عصابات مخدرات دولية متعددة الجنسيات بمصر والسعودية - ابراهيم هويمل القرعانى الحويطى فى مصر كون ثروة هائلة من تجارة المخدرات ولة اراضى على طريق بلبيس العاشر من رمضان بعشرات الملايين وهو قريب مسلم عيد محمد الفرعانى الذى حكم علية بالسعودية بقطع راسة بسبب جلب المخدرات وهوقريب سليمان حماد القرعانى الذى جكم علية بالسجن المؤبد بمصر لجلب المخدرات من الاردن