سياسة عربية

سخرية من ردة فعل السيسي بعد هدف صلاح في غانا (شاهد)

شاهد السيسي المباراة في أحد مقاهي محافظة أسوان- وكالات
شاهد السيسي المباراة في أحد مقاهي محافظة أسوان- وكالات
سخر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من ردة فعل عبد الفتاح السيسي على هدف المنتخب المصري في مرمى نظيره الغاني، بكأس أمم أفريقيا.

وأظهر فيديو بثته وسائل إعلام مصرية، ردة فعل السيسي على هدف النجم محمد صلاح، حيث أظهر السيسي فرحة متأخرة، أثارت سخرية المغردين.

وحضر السيسي المباراة في أحد مقاهي محافظة أسوان، برفقة مواطنين، حيث قدم للمشاركة في "مؤتمر الشباب"، وتجوّل على "الحنطور" برفقة زوجته انتصار السيسي.

ناشطون وفي سخرية من السيسي، قالوا إن ردة فعله على الهدف، تشابه ردة فعل جمهور غانا، في إشارة إلى البرود الذي ظهر على السيسي مقارنة ببقية المواطنين بجواره.

وقالت المغردة دينا دويدار: "شفت فيديو السيسي وقت جول محمد صلاح، رد فعل السيسي مفرقش كتير عن رد فعل مُشجِعي غانا".

الناشط أيمن بدوي، وضع صورة صلاح الذي لم يظهر احتفالا بالهدف، وصورة للسيسي، معلقا: "صلاح والسيسي اتفقوا على الاحتفال كده لما صلاح يجيب جون، ميعملوش أي حاجه :)))".

وتابع تامر نصير: "السيسي كان محتاس مش عارف يفرح بجون صلاح اللي لسه مديله 5 مليون لحلوح، ولا يزعل على خسارة مدرب غانا الإسرائيلي"، في تلميح إلى علاقة السيسي بالإسرائيليين.

المغرد "ميد"، قال: "أنا حاسس إن السيسي كتم فرحته لما صلاح جاب جول عشان خاف لو انفعل هيعمل حركة غريبة الناس ممكن تسف عليها وعمل الوش ده، يا إما هو بليد فعلا".

ولاء عاصم، قالت: "كل شيء مصطنع، حتى الضحكة، إنت بجد أوفر بزيادة".

سميح سعد سخر من السيسي في قضية أخرى، قائلا: "شفت السيسي وهو بيتفرج على قناه bein اللي هي تبع الجزيرة العميلة لإسرائيل".

محمد عاصم قال: "أبعد عن المنتخب يا بلحة مهما صلاح بعد ما بعد عنك ورجع يركز في الكورة تألق فمش ناقصين نحسك".

محمد سيد عبدالكريم، قال إنه لو خسر المنتخب المصري لكانت المواقع تجاهلت نشر صور السيسي، مضيفا: "والله العظيم لو خسر المنتخب ماكنت لقية الصورة دي لكن الآن بتاجرو بيها على كل المواقع ولأن بنسبو الفوز لـ.....".


التعليقات (7)
7kim
الجمعة، 27-01-2017 01:36 م
السيسي ببساطه تافه وبكل تصرفاته على الهوى كان يظهر دائماً عبيط وبعد ما عجز سحرة الفوتوشوب على إظهاره بمظهر مهيب وخصوصاً في مكان عام فقد نصحوه ان يسكت وأن لا يفعل شيئ وأن لا يتصرف على طبيعته فتصرفاته الطبيعيه ممقوته وتثير القرف والاستياء ....
مصري
الجمعة، 27-01-2017 08:44 ص
السيسي لا يفكر في شئ إلا في القروض التي يزيد بها أرصدته وحساباته الشخصيه في سويسرا ، و لايهتم ولا يلقي بالا لكل هذا السخف من مباريات أو حفالات هي أصلا جزء من خطة الخداع الإستراتيجي الذي يمارسه علي كل هؤلاء السذج والمغفلين واللاهين عن الله ، وهذا هو رد فعلة الطبيعي علي هذة الأمور .
عابر سبيل
الجمعة، 27-01-2017 12:07 ص
إلى السيد (عابر الحدود)... أشكرك على ردك المُحترم، أما رأيك فأنتَ حُر فيه. إلى السيد (عمر) وليس "المدعو عمر".. !!! لن أنزلق وأجاريك فيما ذهبت إليه من هجوم على قارئ أراد فقط التعبير عن رأيه في "مشهد" وليس في "حال بلد"،.. سامحك الله وغفر لنا ولكم. "وأفوض أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد".
عمر
الخميس، 26-01-2017 08:36 م
الى المدعو عابر سبيل, هل كنت في مخ السيسي لكي تبرهن لنا بانه كان شارداً وليس هناك مشكلة؟ كيف نصدقك؟ ثم لا اعرف كيف استطعت ان تدحض محاولات التشويه؟ ثم أي تشويه للسيسي, الذي فعله قليل؟ ثم انك تقول ليس دفاعاً عنه!! إذا هذا ليس دفاع, ما هو الدفاع إذاً؟ إذا لم تدافع عنه لسكت وذلك كان افضل لك لآخرتك على الأقل!! ثم بأي وجه تدافع عن السفاح الذي قتل المسلمين في الصلاة وحرقهم في المساجد ودمر البلد وجعل الشعب فقير يتسول من الجوع و اصبح السيسي من اقرب حلفاء اليهود بل يحمي اليهود ليس على الحدود بل حتى في مقر الامم المتحدة وأعلن السيسي وجلاوزته الحرب على الاسلام وتشويهه وتغييره بل محاربة الاسلام وكل ما له علاقة بالاسلام!!؟ أذكرك بالله تعالى إن كنت تقياً, يقول الله تعالى: ولا تركنوا إلى ألذين ظلموا فتمسكم النار.
صلاح
الخميس، 26-01-2017 08:25 م
انت تقول جزيرة تساعد ارهاب وانت تتفرج في قناتها

خبر عاجل