سياسة عربية

"البناء والتنمية" المصري: نناضل من أجل نهضة مصر

دعا إلى ترسيخ النضال السلمي- أرشيفية
دعا إلى ترسيخ النضال السلمي- أرشيفية
قال المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية المصري، خالد الشريف، إن "الثورة لازالت مستمرة رغم أنها خسرت جولة بانقلاب عسكري غاشم، لكن ستبقى جولات قادمة تنتصر فيها الثورة بقوة وعزيمة شعبها"، في الذكرى السادسة للثورة المصرية.

وأضاف الشريف، في بيان له الإثنين، أن "حزب البناء والتنمية يناضل ويكافح في كل الاتجاهات من أجل نهضة ورفعة مصر بترسيخ النضال السلمي في مناهضة ظلم وطغيان السلطة، ومحاربة العنف والتطرف، ونشر الوسطية والقضاء على حالة الاستقطاب والانقسام التي أوجدها الانقلاب بتعميق مفاهيم الحوار والتوافق بين كل أطياف الوطن"، لافتا إلى أن تلك المفاهيم سوف تنتصر في النهاية مع انتصار الثورة والحرية.

وحيا "الشريف" المعتقلين الذين وصفهم بالصامدين في السجون والمعتقلات، مؤكدا أن "مصر لن تهنأ ولن يسعد شعبها إلا حينما تكون وطنا بلا سجناء رأي"، مطالبا الشباب بعدم اليأس والإحباط واستلهام روح المقاومة من ثورة يناير المجيدة، مذكرا بقوله تعالى: "ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين".
التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 24-01-2017 08:24 ص
لا خلاص من العسكر الخونه إلا بالأخذ الصحيح لأسباب النصر خاصا بعدما فرطنا في ثورتنا التي من الله علينا بها ولكننا اضعناها في لهو الحديث الخائب وفي التشاحن والتباغض وكان أكثر من ظهر علي الساحه بكل أسف من العملاء والخونه .