سياسة عربية

اليهود الراقصون بالبحرين غنّوا للصهيونية وبناء الهيكل (شاهد)

يُتوقع أن يكون الوفد الإسرائيلي زار الإمارات والكويت خلال الفترة الحالية- تويتر
يُتوقع أن يكون الوفد الإسرائيلي زار الإمارات والكويت خلال الفترة الحالية- تويتر
نشرت القناة العاشرة الإسرائيلية توضيحات جديدة عن زيارة وفد يمثل حاخامات حركة "حباد" الدينية اليهودية لمملكة البحرين.

الوفد اليهودي، الذي تراقص مع رجال أعمال بحرينيين بمناسبة عيد "الحانوكاه" اليهودي (الأضواء)، تبيّن أنه قادم من نيويورك، وليس جميع أعضائه من رجال الأعمال.

القناة "العاشرة"، وفي فيديو مترجم، وصفت البحرين بـ"الدولة الغنية" التي تقع في "الخليج الفارسي"، وفقا لتوصيف القناة.

وقالت القناة إن تفاعل البحرينيين مع الأغاني اليهودية أثار إعجاب الإسرائيليين.

ونوّهت القناة العاشرة إلى أن حركة "حباد"، التي حضرت إلى البحرين، غنّت أغنية "صهيونية"، من أبرز كلماتها "سيبنى الهيكل، سيبنى الهيكل، مدينة صهيون ستملأ"، في إشارة إلى القدس المحتلة.

البروفيسور موزي رابي، رئيس مركز ديان لدراسات الشرق الأوسط في جامعة "تل أبيب"، قال إن ما جرى بالمنامة "صورة لافتة جدا، بل مبهرة".

وتابع: "البحرينيون اندمجوا، رغم أنه من الواضح أن من كان أمامهم يهود".

اقرأ أيضاحماس تستهجن استضافة البحرين للصهاينة وتدعو لوقف التطبيع


التعليقات (1)
Moucharek Arabi
الثلاثاء، 27-12-2016 11:03 ص
يَعْتَذِرُونَ إِلَيْكُمْ إِذَا رَجَعْتُمْ إِلَيْهِمْ ? قُل لَّا تَعْتَذِرُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكُمْ قَدْ نَبَّأَنَا اللَّهُ مِنْ أَخْبَارِكُمْ ? وَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى? عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (94) سَيَحْلِفُونَ بِاللَّهِ لَكُمْ إِذَا انقَلَبْتُمْ إِلَيْهِمْ لِتُعْرِضُوا عَنْهُمْ ? فَأَعْرِضُوا عَنْهُمْ ? إِنَّهُمْ رِجْسٌ ? وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (95) يَحْلِفُونَ لَكُمْ لِتَرْضَوْا عَنْهُمْ ? فَإِن تَرْضَوْا عَنْهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يَرْضَى? عَنِ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ (96) الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَى? رَسُولِهِ ? وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ