سياسة عربية

الداخلية المصرية تعلن قتل ثلاثة من عناصر "حسم" خلال مداهمة

قوات وزارة الداخلية المصرية خلال قمعها لمتظاهرين في القاهرة- أرشيفية أ ف ب
قوات وزارة الداخلية المصرية خلال قمعها لمتظاهرين في القاهرة- أرشيفية أ ف ب

نقلت وكالة الأناضول التركية عن وزارة الداخلية المصرية قتلها لثلاثة كوادر في حركة "حسم" خلال مداهمة لمنزل في محافظة أسيوط جنوب مصر.

وزعمت الداخلية المصرية أنه لدى مداهمتها للمنزل المذكور تعرضت لوابل من إطلاق النار من قبل المطلوبين، حيث تم قتلهم جميعا فيما لم توضح الوزارة إذا ما أصيب أحد من عناصر الأمن المصري.

وقالت الداخلية المصرية إنه تم العثور على ثلاثة بنادق آلية وكمية من الذخيرة بالإضافة إلى بعض الأوراق التنظيمية الخاصة بها.

واتهمت الداخلية جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف خلف الحركة، وبأن ما أسمتها قيادات هاربة من مصر هي المسؤولة عن الكيانات المسلحة الجديدة.

ويذكر أن حركة "حسم" قد تبنت محاولة اغتيال النائب العام المساعد زكريا عبد العزيز عثمان من خلال سيارة ملغومة، كما أعلنت مسؤوليتها عن قتل عدد من ضباط الشرطة.

ووفقا لبيان سابق لها تبنت إطلاق النار تجاه مفتي مصر الأسبق علي جمعة دون إصابته بأذى.
ولم يصدر أي بيان عن الحركة لتأكيد أو نفي رواية الداخلية المصرية حتى الآن.
التعليقات (1)
مصري
الأربعاء، 07-12-2016 10:14 ص
شياطين الداخليه لا يقولون إلا الكذب ولا يعرفون إلا الا القتل العمد للأبرياء وتلفيق التهم للحرائر ونهب ممتلكات الناس والتهجم علي حرماتهم ، هذة هي وزارة الداخلية والشرطة المصريه منذ الإستعمار الإنجليزي و كذبة 25 يناير ومقاومتها للإنجليز في الإسماعلية قديما فبركة من ضمن فبركات الداخلية ولم ولن يكون للشرطة المصرية أي دور وطني لحماية البلاد أو الشعب ، الشرطة المصرية منذ إنشائها وهي تعيش علي النهب والسحت والإتاوات والرشاوي وقتل من يعترض أو يحاول فضحها و تذكروا ماذا فعلت في عهد الرئيس الشرعي قبل إختطافة من قبل كلاب إسرائيل العسكر الخونه ، لقد رفضوا أداء أي من واجباتهم أو مسئولياتهم وكان الرد لمن يذهب لإي مشكله إلي قسم من أقسام الشرطة علي مستوي الجمهوريه هو رد واحد ووحيد أذهب إلي مرسي يحل لك مشكلتك ، لماذا ؟ لأنه أراد أن ينظفهم من أوساخهم وأدرانهم و قذارتهم المعهودة وأن يلبسهم زي لم يعهدوه من قبل ولن يعهدوه أبدا ، وهو زي الشرف والرجوله الذي سقط عنهم يوم مست أقدامهم بوابة كلية الشرطه أو معهد الأمناء أو أماكن التطوع للعمل بالداخلية أو حتي التجنيد بها ومع الأسف الشديد فهذا الكلام أيضا ينسحب علي مايسمي بوزارة الدفاع وكل كياناتها المدسوسه علي الشعب والبلاد و ما يجمعهم هو إطار الخيانه والعمالة للصهيونيه العالميه ممثله في إسرائيل ومخابراتها ( الموساد ) للسيطرة علي البلاد وتخريبها وتركيعها ونهبها من قبل هؤلاء الشياطين لعنة الله عليهم ، ولذلك فأي حديث أو رواية من أي متحدث رسمي سواء من الداخليه أو ما يسمي بالدفاع أو الجيش هو حديث إفك وبهتان وكذب وإفتراء ألا لعنة الله عليهم ألا لعنة الله عليهم .