سياسة عربية

الأحمد والرجوب يعترفان بخطأ تعامل "فتح" مع غزة (تسريب)

جبريل الرجوب عزام الاحمد
جبريل الرجوب عزام الاحمد
كشفت تسريب جديد اطلعت عليه "عربي21"، إقرار عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، عزام الأحمد، خلال حديثه مع عضو المركزية اللواء جبريل الرجوب، بحجم الأخطاء التي ارتكبتها "فتح" وحكومة التوافق الفلسطينية برئاسة رامي الحمدلله بحق قطاع غزة المحاصر.
 
وقال الرجوب: "يجب أن يعين رئيس الحكومة مديرا عاما للأمن العام (في غزة)"، فرد عليه الأحمد: "نحن السبب؛ إحنا اللي خربناها.. حتى رامي (رئيس الحكومة) غلط في هذه الفترة، ولا يجوز أن يضع نفسه طرفا؛ لأنها حكومة توافق".
 
وأضاف الأحمد في التسريب: "إن مبدأ إعادة النظر في الحكومة موضوع آخر، وهو مطروح من كل الفصائل،... وأينما كانت الحكومة فعليها بسط سلطتها على غزة بالكامل"، وذلك وفق التسريب الذي لم يعرف تاريخه.
 

التعليقات (2)
سعد علي
الخميس، 01-12-2016 10:24 ص
كل من يسمون قيادات فتحاوية لا علاقة لهم بالوطنية والأخلاق . لا أمل في صلاح حال الشعب الفلسطيني إلا بالقضاء على العصابة المسماة فتح . إسرائيل هي التي تمنع زوال هذه العصابة لاستفادتها أمنيا وسياسيا منها .
ابن الجبل
الخميس، 01-12-2016 09:56 ص
تصريحات وفقاعات انتخابية للمنافسة على مراكز افضل،من نوع اه لو كنت محلك لجبت الديب من ذيله.اتقوا الله يا جماعة مهمة الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء صعبة ولو كنتم مكانهما لما كان اداءكم افضل،ألا نستطيع التخلي عن المزايدة.