رياضة دولية

جيونبوك يتوج بطلا لآسيا على حساب العين الإماراتي (فيديو)

وكان جيونبوك قد فاز على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، لحساب ذهاب البطولة السبت الماضي- أرشيفية
وكان جيونبوك قد فاز على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، لحساب ذهاب البطولة السبت الماضي- أرشيفية
أحرز نادي جيونبوك الكوري الجنوبي، لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، السبت، بعد تعادله مع العين الإماراتي، بهدف لكل منهما، خلال المبارة التي جرت بينهما على ملعب "هزاع بن زايد" لحساب إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
 
وبدأ العين المباراة بالضغط على جيونبوك، بغية إحراز هدف مبكر يريح أعصابه ويسعد جماهيره، ولكن تم إهدار الفرص بغرابة شديدة، بالإضافة إلى تألق الحارس.

وسارت المباراة في هذا الاتجاه، حتى جاءت الدقيقة 29، وأحرز جيونبوك الكوري الهدف الأول، عن طريق هان كيو وون، وبعد 6 دقائق أحرز لي ميونج هدف التعادل للعين.

وفي الدقيقة 43 أهدر البرازيلي داينفريس دوجلاس ضربة جزاء لصالح العين، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات وقعت مشاجرة بين الأجهزة الفنية، وتم طرد الكرواتي زلاتكو، مدرب العين، على إثرها.

ولم يأت الشوط الثاني بأي جديد، في ظل نجاح الفريق الكوري الجنوبي في تنفيذ الهجمات المرتدة، واستبسال اللاعبين وحارس المرمى في الذود عن مرماهم، لتنتهي المباراة بتتويج جيونبوك الكوري بطلا لآسيا للمرة الثانية في تاريخه.

وكان جيونبوك قد فاز على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، لحساب ذهاب البطولة السبت الماضي.


                                           
التعليقات (1)
ابو العبد
الأحد، 27-11-2016 02:13 ص
ألف مبروك يثلج الصدر فوز هذا الفريق الذي الذي لم أسمع به من قبل ولكن زعامة هذه الدويّلة التي تعيث الفساد وتتآمر على لأمة يجعلنا نكره حتى ذكر اسمها .

خبر عاجل