سياسة دولية

خطيب قُم يكشف ما نطق به خامنئي عند ولادته (فيديو)

قال الخطيب: أيها الناس! قائدكم رجل قال عندما دخل الدنيا يا علي ـ أرشيفية
قال الخطيب: أيها الناس! قائدكم رجل قال عندما دخل الدنيا يا علي ـ أرشيفية
قال إمام وخطيب الجمعة في مدينة قم: "لما صارت أم قائد الثورة المعظم حاملا به، أقصد قائدنا العزيز، ولما حان موعد ولادة قائد الثورة آية الله خامنئي، طلبوا من أخت القائد أن تأتي بالقابلة".

وتابع خطيب الجمعة في شريط مصور: "قالت أخت القائد، جئت بالقابلة إلى البيت، وكان وقت ولادة قائد الثورة قد وصل، قالت: ثم أخرجونا من الغرفة وكانت القابلة تهيئ الأمور لولادة المولود الجديد".

ومضى يقول نقلا عن أخت الخميني: "فجأة سمعنا صوت القابلة وهي تصيح بأعلى صوتها: حفظك علي ورعاك!! فدخلنا الغرفة وقلنا لها ماذا حدث؟ فأجابت القابلة: لما كان الطفل (أي قائدنا المعظم) يخرج من بطنه قال: يا علي!!! ثم قالت: بمجرد أن سمعت هذا قلت له رعاك علي وحفظك".

وأوضح: "أيها الناس! قائدكم رجل قال عندما دخل الدنيا يا علي! ويقول طول حياته يا علي وأنت كحزب الله (لقب أتباع خامنئي) يجب أن تقتدي به وتسير وراءه إلى الأبد وتقول دائما يا علي!!! هذا رمز انتصارنا".

وختم كلامه: "اللهم بحق محمد وآل محمد وفقنا لأن نكون شاكرين لنعمة ولاية الفقيه ونكون دائما في جبهة الدفاع عن أمير المؤمنين وعلي قائدنا المعظم ومن معه".

                                             
التعليقات (5)
حسين
الثلاثاء، 25-10-2016 09:47 م
ههههههههههههههههههههه يعني دخل للدنيا مشرك
Mjk
الثلاثاء، 25-10-2016 03:08 ص
العمى هاد مو اخد حشيش هاد اكل تبن لشبعان هههههههههههه صار الخميني او خامنئي مثل عيسى ابن مريم عليه السلآم
فريد
الثلاثاء، 25-10-2016 01:22 ص
يا سبحان الله كل مولود يولد على فطرت الإسلام إلا هذا فولد مشركا يا سبحان الله اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه .
ربيع
الإثنين، 24-10-2016 11:09 م
لما خامنئى هو قائد الثورة فمن الخمينى ؟ ولماذا حرف الخاء لازق فيهم ؟ ولما وهو نازل قال ياعلى مكملش كلام ليه يعنى رجع إتخرس ورجع عيل تانى ليه وإزاى ؟ وأخيرآ إسمه إيه الصنف اللى بيتعاطاه الأخ الخطيب وبرضه خاء !!! سلام .
منير
الإثنين، 24-10-2016 08:20 م
وضع الولي الفقيه بائس جدا مع شعبه وهو يطارد مشروعه التوسعي دون افق للنجاح لذلك لابد من اللجوء الى خلق قصص خيالية حول الولي الفقيه. لماذا فقط اليوم تُذكر هذه القصة وقبل الآن لم يذكر أحد وجود هذه القصة المفبركة لكن توريطهم للشيعة والمنطقة في محرقة الطائفية تستوجب هذا النوع من الكذب تماماً مثل حسن نصر الله الذي حطم الرقم القياسي في الكذب هذه السنوات!!!