سياسة دولية

فندق في النمسا: "لا نريد زبائن عربا"‎

حظر النقاب-سويسرا
حظر النقاب-سويسرا
نشر فندق (Appartements Fortuna) في ولاية تيرول بالنمسا على موقع الحجز الشهير "بوكينغ" صورة لفتاة منقبة، معلقا: "لا نريد زبائن عربا".
 
وقال المرشد السياحي في ألمانيا والنمسا جهاد المريخي، لصحيفة "عربي21"، إن الفندق المذكور برر تصرفه بـ"عدم التزام السياح العرب بشروط الفندق، كالهدوء في المساء، وعدد الأطفال المتفق عليه عند الحجز، والتذمر من دفع بدل تنظيف الشقة الفندقية عند المغادرة".
 
وأكد المريخي أن الفندق وعد بإزالة الصورة "العنصرية" ضد المسلمين والعرب، بعدما نفذ حملة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت منظمة "زارا" النمساوية المناهضة للعنصرية، كشفت في تقرير لها أن العنصرية في النمسا أصبحت في أعلى مستوى لها مقارنة بالسنوات الماضية، خاصة ضد المحجبات واللاجئين الجدد.
التعليقات (3)
على رؤوس النوايف
الإثنين، 03-10-2016 06:54 م
يالله وبا النمسا ...دفعة مردي... اللي ما يبينا حنا ما نبيه.
رشدي
الإثنين، 03-10-2016 05:04 م
المسلمون كانو ضحايا لنشر مذهب الوهابية في الغرب فاصبحوا في المقدمة والمواجهة.ويقولون للغربيين انتم تحاربون الاسلام.والا ماهو دور النقاب الا استفزاز الغرب والتغرض للتضيق والمصادرة..لماذا لا يهتم المسلمون بالجانب الاخلاقي والروحي والايماني ويجعلوه هو عنوان التدين وليس الاستفزازات الشكلية والمظاهر
الدسوقي
الإثنين، 03-10-2016 12:29 م
قال رسول الله صلى الله عليه و على آله و سلم : ( يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعي الأكلة إلى قصعتها. قال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟ ، قال : بل أنتم يومئذ كثير، و لكنكم غثاء كغثاء السيل، و لينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم،و ليقذفن في قلوبكم الوهن.فقال قائل :يا رسول الله و ما الوهن ؟ قال : حب الدنيا و كراهية الموت ) متفق عليه.

خبر عاجل