سياسة عربية

إبراهيم عيسى يسخر من "خلية التشاؤم" الإخوانية (شاهد)

عيسى قال إنه متفائل لأن المصريين سيدركون مدى خلل هذه الحكومة- أرشيفية
عيسى قال إنه متفائل لأن المصريين سيدركون مدى خلل هذه الحكومة- أرشيفية
سخر الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، الأحد، من حكومة بلاده على خلفية إعلان وزارة الداخلية إلقاء القبض على "الخلية التشاؤم الإخوانية".

وقال عيسى في برنامجه المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "أنا شخصيا أشعر بالتفاؤل، أنا متفائل جدا، أنا متفائل للغاية، أنا أكثر الناس تفاؤلًا بمصر، وخاصة بعد أن ألقي القبض على التنظيم التشاؤمي".

ودعا المواطنين إلى التفاؤل الشديد، لأن الشعب المصري سيدرك مدى خلل هذه الحكومة ومنهجها في صناعة الأشباح والخرافات، متسائلا: "هل هذه يدعو للتفاؤل؟"، ويجيب: "هذا يدعو للتفاؤل".

وانتشرت في مصر موجة من السخرية والتهكم على بيان وزارة الداخلية يوم السبت، حول اتهام جماعة الإخوان المسلمين بخلق مناخ تشاؤمي، واصطناع الأزمات في البلاد.

وكانت الداخلية أعلنت إحباط ما قالت إنه "أكبر مخطط لجماعة الإخوان يستهدف خلق مناخ تشاؤمي بين المواطنين، والتشكيك في النظام، وتعطيل خطة الإصلاح الاقتصادي التي وضعتها الحكومة".

 وأضافت الوزارة في بيان لها، السبت، تلقت "عربي21" نسخة منه، أنها ضبطت خلية تحت مسمى "وحدة الأزمة"، تتواصل مع قيادات الجماعة الهاربين خارج البلاد، ويتمثل دورها في خلق أزمات بين الشعب والحكومة.


التعليقات (0)