سياسة عربية

مليشيا النجباء: ناهض حتر "مناضل كبير" والجناة لن يفلتوا

"النجباء" تقول إن ناهض حتر واجه المشروع "الوهابي الصهيوني" بالمنطقة- أرشيفية
"النجباء" تقول إن ناهض حتر واجه المشروع "الوهابي الصهيوني" بالمنطقة- أرشيفية
أدانت مليشيا "النجباء" العراقية، الأحد، مقتل الصحفي الأردني ناهض حتر، وفيما وصفته بأنه "مناضل كبير" واجه المشروع "الوهابي السعودي الصهيوني" في المنطقة، فقد دعت السلطات الأردنية إلى معاقبة "مرتكب الجريمة وكشف الجهات التي تقف وراءها".

وقالت المليشيا في بيان لها، إن "قوى الإرهاب والظلام ارتكبت صباح الأحد، جريمة اغتيال الكاتب والصحافي الأردني ناهض حتّر، وإذ تدين حركة النجباء تلك الجريمة النكراء فإنها تؤكد أن حتر مناضل كبير واجه المشروع الصهيوني".

وأشارت إلى أن "حتر سّخر نفسه للدفاع عن القضية الفلسطينية وساهم بنصرة محور المقاومة الواقف بوجه هذا المشروع، وتكبر مناهضته للتكفيريين والإقصائيين والطائفيين في المنطقة".

وفيما تقدمت "النجباء" بأحر التعازي لعائلة "الشهيد/ الفقيد حتّر"، فقد طالبت "الحكومة الأردنية بمعاقبة مرتكبي تلك الجريمة بأقصى العقوبات، وأن تكشف عمن يقف وراءها من تلك الدول الطائفية التي تشعل وتغذي الحروب في العراق وسوريا واليمن".

وشددت على أن ذلك "من أجل الحفاظ على الكلمة الحرة وأصحابها في المنطقة التي تعاني من التشدد والإرهاب، ولزيادة اطمئنان الشعوب العربية والإسلامية بأن الجناة وأعداء حرية الرأي لن يفلتوا من العقاب في الدنيا قبل الآخرة".

وكان الكاتب الأردني اليساري ناهض حتر، قد لقي مصرعه الأحد، بعدما أطلق مسلح النار عليه أمام قصر العدل في العاصمة الأردنية عمّان.
التعليقات (1)
طارق
الإثنين، 26-09-2016 02:14 م
قل لي من يدافع عنك اقل لك من انت