سياسة عربية

إبراهيم عيسى يكشف عن "كتائب إلكترونية" تديرها مصر (شاهد)

عيسى قال إن وظيفة الكتائب الإلكترونية سب المعارضين وشتمهم- أرشيفية
عيسى قال إن وظيفة الكتائب الإلكترونية سب المعارضين وشتمهم- أرشيفية
كشف الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، الاثنين، عن "كتائب إلكترونية" تديرها مؤسسات الدولة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، واجبها "رمي زبالات وقمامة أخلاقية" على المختلفين معها.

وقال في برنامجه "مع إبراهيم عيسى" على قناة "القاهرة والناس" المصرية: "يؤسفني ويؤلمني ويحزنني أن الدولة المصرية بكل عراقتها، وعمقها في التاريخ، بها مؤسسات تؤسس كتائب إلكترونية، تلقي قمامة على المختلفين معها".

واتهم الإعلامي المصري الإخوان المسلمين باختراع مثل هذه الكتائب في الماضي، إلا أن الدولة المصرية بدأت تحاكي هذه التجربة في السب والشتم ضد المعارضين.

وأضاف أن هذه المؤسسات تدير هذه الكتائب الإلكترونية على طريقة "خالتي فرنسا"، عندما كان يتم استخدامها للتطاول على المعارضين، والاحتكاك بالبنات، ومحاصرة نقابة الصحفيين.

وأوضح عيسى أن "الدولة المصرية بجلالة قدرها تصرف على هذه الكتائب، لتوجيه الشتائم والبذاءات لأي مواطن لديه رأي مختلف، معربا عن أسفه من وجود مؤسسات كبيرة وطنية يصرف عليها الشعب لجأت لهذا الأسلوب الرخيص".

واعترف الإعلامي المصري بأن الدولة المصرية اليوم عاجزة عن تسيير حياة المصريين اليومية "قولا واحدا"، كل يوم مشكلة متعلقة بقوت المصريين وحاجاتهم اليومية والحكومة عاجزة.


التعليقات (1)
مصري
الأربعاء، 07-09-2016 12:26 م
كذبت هذا الأسلوب الهابط لم يصدر ولن يصدر من الأخوان ، بل هو أسلوب الدوله المصريه كما أعترفت منذ إنقلاب 52 ، ولكن هذا أسلوب الإعلام المصري لا يمكن أن تأخذ منه الحقيقه كامله بل لابد من دس السم في العسل لكي تنتشر الأكاذيب والشائعات عن الخصم بطريقه سلسه تخدع الجهلة والأميين وهي الشريحد العظمي من المصريين اليوم .

خبر عاجل