سياسة عربية

نائب اتهم المصريين بضعف الجنس: اسألوا مراتي عني (فيديو)

إلهامي عجينة
إلهامي عجينة
قال عضو البرلمان عن دائرة بلقاس في محافظة الدقهلية، إلهامي عجينة، إنه قوي (جنسيا)، طالبا من إحدى المذيعات أن تتصل بزوجته، كي تتأكد من ذلك.

وأضاف: "أنا مابخفش، ولم أتعرض لرجولة المصريين من عدمه.. مصر كلها رجالة، وأنا راجل أوي"، مؤكدا أنه سليم جنسيا، قائلا للإعلامية إيمان عز الدين: "خذي رقم تليفون مراتي (زوجتي)، واسأليها".
 
جاء ذلك في مداخلة هاتفية عبر برنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مساء السبت، لدى تعليقه على تصريحاته بشأن قانون مزمع يجرم ختان الإناث، إذ عبر عن تأييده الشديد للختان، زاعما أن غالبية الرجال المصريين مصابون بضعف جنسي، وهي التصريحات التي لاقت ردود أفعال غاضبة.

وعلى الرغم من رفضه إقرار البرلمان لقانون تجريم ختان الإناث، مؤكدا أنه من الصعب تطبيقه في مصر، فإنه كشف أن لديه ابنتين، وقال إنه لم ولن يجري لهما عملية ختان، مبررا ذلك بأن الختان يضر بالمرأة، وأن هذه حرية شخصية.

واتهم وسائل الإعلام بتشويه تصريحاته عن إصابة نصف الرجال المصريين (خمسين في المئة) بالضعف الجنسي، قائلا إن لديه تقريرا من جمعية الذكورة المصرية وجامعة بنها، يؤكد إصابة 64 في المئة من الرجال المصريين بالضعف الجنسي، مضيفا أن تصريحاته هذه ليست إهانة للرجال، ولكنها حقيقة.

ودافع عن ختان الإناث قائلا: "وراء كل عظيم امرأة.. المفروض أن المرأة تقف وراء الرجل، وتتعاون معه في أمور الحياة مش تاكله"، بحسب قوله.

وأكد أن المنشطات الجنسية في مصر تباع في كل الصيدليات والمحال التجارية، وأن الضعف الجنسي مثل السكر والفيروسات، مستطردا بأن "مصر تستهلك كميات كبيرة من المنشطات الجنسية".
 



مواجهة مع تامر أمين

وفي حوار ثان مع برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مساء السبت، قال إن تصريحه لا يعني إهانة المصريين كما يروج البعض، وإنما هو تقرير لحالة منتشرة ومعروفة، وثابتة في تقارير علمية وطبية تفيد بانتشار الضعف الجنسي بين المصريين مرضا، مثله مثل أمراض أخرى كثيرة.

وشدد على أنه لم يتعرض لرجولة المصريين كما فهم البعض. وهدد كل من سيتجرأ ويرفع عليه قضية بعمل تحليل يثبت ما إذا كان يتعاطى منشطات جنسية من عدمه.


ووصف الغاضبين من تصريحاته بالعاجزين جنسيا، متوجها إلى مذيع البرنامج، تامر أمين، قائلا: "لو انت زعلان من كلامي يبقى أكيد بتتعاطى منشطات جنسية".


وأضاف أن قوله، مثلا، بأن نسبة كبيرة من الشعب مصابون بمرض السكر أو القلب أو الكلى لا يعني إهانة لأي من هؤلاء المرضى، فيما أشار أمين إلى أن المنتج تامر السبكي تعرض للمحاكمة، ونال حكما بالسجن بسبب تصريح مشابه عن نساء الصعيد.



"مصر عظيمة ورجالها ضعاف جنسيا"


وفي حوارات إعلامية سابقة، قال عجينة إن "مصرنا العظيمة أكبر دولة مستهلكة للمنشطات الجنسية، وإنه لا بد من ختان الإناث"، مبررا ذلك بأن الختان يقلل الشهوة الجنسية عند المرأة، حتى تتساوى كفة الميزان بين الرجل والمرأة، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الرجال "بيتكسفوا" من العلاج.


واتهم عجينة الحكومة المصرية بأنها تستورد فواكه وخضراوات مهرمنة، لكي تؤدي إلى الضعف الجنسي عند الرجال، حتى تقل عملية الإنجاب بين المصريين، مدللا على ذلك بأن نسبة الطلاق تتخطى الخمسين في المئة نتيجة العجز الجنسي لدى المتزوجين.


وتابع: "إحنا شعب رجالته بتعاني من ضعف جنسي، بدليل أن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالا من هذا النوع".


وأضاف: "من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تمشي، وتبقى الكفتان متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامي، وهيزعل، يعتبر إني باتكلم عن نفسي".




بلاغ ضده يتهمه بإهانة المصريين


وتقدم محام مصري ببلاغ ضد إلهامي عجينة، يطالب فيه بإسقاط عضويته من البرلمان، ويتهمه بالإساءة لرجال مصر، معتبرا تصريحه بأن المصريين مصابون بالضعف الجنسي، يحمل إهانة للشعب المصري بالكامل.

وقال رافع الدعوى، المحامي طارق محمود، إنه لا يجوز بقاء "عجينة" في البرلمان بعد تلك الإساءة الكبيرة، التي تمس كرامة كل مواطن مصري.

وطالب بالتحقيق مع عجينة في تلك الواقعة، بعد أن "ارتكب جريمة سب وقذف بحق الشعب المصري"، مؤكدا أن الدستور يجيز للنائب العام التحقيق معه دون رفع الحصانة بنص المادة 113 من الدستور، باعتباره متلبسا بارتكاب تلك الجريمة بعد تصريحاته على الملأ إلى الرأي العام.

وأضاف محمود في بلاغه: "ليس هناك أحد فوق القانون، ومن يخطئ في حق الشعب المصري سينال عقابه، وستتم مساءلته مهما كان موقعه أو وظيفته، وتلك الواقعة لن تمر دون محاسبة".


واعتبرها رافع الدعوى سقطة أخلاقية لا يجوز صدورها عن نائب من المفترض أنه يدافع عن الشعب المصري، ولا يقدم له الإهانات، على حد وصفه.

الغيطي: عندك "عجينة" في دماغك

ولم يقف الأمر عند حدود تقديم بلاغ قضائي ضد عجينة، إذ استنكر الإعلامي محمد الغيطي، تصريحاته حول معاناة نصف رجال مصر، من الضعف الجنسي.


وقال الغيطي في برنامج "صح النوم"، عبر فضائية "Ltc": "يا ليلة غبرة، النائب إلهامي عجينة عنده مشكلة جنسية، وهو من طالب بعدم بوس الرجال في البرلمان، وطالب بعمل زي موحد للنائبات".


وتابع مخاطبا "عجينة": "أنت فيه عجينة في دماغك، بدل ما تتفرغ لمشاكل دائرتك، والقوانين اللي بتتسلق في المجلس، متفرغ للتفكير في الجنس، ومقدم استجواب بأن رجال مصر يعانون من الضعف الجنسي".

وتابع: "عمرنا ما شوفنا الأعاجيب دي في البرلمان المصري".


التعليقات (5)
واحد من الناس ..... مصر نايمة في العسل ... عشان تسيب واحد متهاك يحكمها
الإثنين، 05-09-2016 06:54 ص
... و تجيب متهاكين من امثال هذا النائب ليدعوا انهم يمثلون شعب مصر
الناءب معا حأ
الأحد، 04-09-2016 07:19 م
اكبر دليل على صدق الناءب هو الرءيس الطري ......الله يخيبك يا سيسي وسخت سمعة المصريين
علي
الأحد، 04-09-2016 06:34 م
ههههههههههههههههه متخافوش القوات المسلحه سوف تتحكم في منافذ بيع المنشطات الجنسيه يالله فرصه بئا لو قلنا 30 مليون مستخدم في اليوم الفائده 10 جنيه 300 مليون جنيه في اليوم فرصه جاتكم على طبق من ذهب ياجيش السيسي
تيتو البيبو
الأحد، 04-09-2016 06:16 م
انا شايف الراجل ده عنده حق
Rafat
الأحد، 04-09-2016 12:14 م
مصر أم الدنيا؟؟؟؟؟ لك من طي..........ي