سياسة عربية

موسى: سجون الإخوان 8 نجوم وأبو إسماعيل زاد 100 ك (شاهد)

موسى اتهم الإخوان بأنهم المسؤولون عن وضع مصر الاقتصادي السيئ- أرشيفية
موسى اتهم الإخوان بأنهم المسؤولون عن وضع مصر الاقتصادي السيئ- أرشيفية
قال الإعلامي المصري، المؤيد للانقلاب، أحمد موسى، الأربعاء، إن محاولة القيام بأي ثورة سوف تكون لصالح "جماعة الإخوان الإرهابية، التي ستطلق السلاح في الشوارع، وتغتال المعارضين لهم"، على حد قوله، مدعيا أن سجون الإخوان "8 نجوم"، حسب قوله. 

واتهم موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، جماعة الإخوان المسلمين بكل ما تمر به مصر من وضع اقتصادي سيئ وارتفاع للأسعار، معتبرا أن ذلك "هو نتيجة تولي الإخوان الحكم خلال فترة الرئيس الأسبق محمد مرسي".

وأشار موسى إلى أن كثيرا من دول العالم تشهد أوضاعا اقتصادية غير مستقرة، منها الإمارات والكويت، قائلا: "الدعم بيتلغي في الإمارات والكويت.. اش معنى إحنا".

وتابع موسى بأن: "السجون التي يتواجد فيها أعضاء الإخوان 8 نجوم، وبياكلوا أحسن أكل في السجون.. وحازم أبو أسماعيل زاد في السجن أكثر من 100 كيلو"، على حد قوله. 

التعليقات (4)
واحد من الناس .... المتهاك فاكر نفسه حاجة.. لأن فيه متهاكين زيه بيصدقوه
السبت، 03-09-2016 11:24 ص
... حين يسقط المتهاك ابن المتهاكة (السيسي) سترى بعينيك ما تتحدث عنه و تعيش فيه للأبد بإذن الله.
علي
الجمعة، 02-09-2016 07:19 م
هنشوفك في سجن 8 نجوم قريبا ةهنجيب لك حلاوه وعيش وفول وطعميه يخرب بيتك سجون مصر من اسؤ السجون في العالم والقائمين عليها اقل مايقال عنهم كفره وملحدين وبلا دين بلا اخلاق ربنا نولك امنية العيش فيها ماتبقى من عمرك في 8 النجوم انت والبقيه الباقيه من المطبلين
سيد الصابر
الجمعة، 02-09-2016 02:35 م
هاتدخلها قريبا ووقتها نقول لك هنيئا لك بالثماني نجوم
مصري
الجمعة، 02-09-2016 08:24 ص
بإذن واحد أحد تشرف أنت كمان في هذة السجون ويزيد وزنك 200 كيلو اللهم تقبل هذا الدعاء في هذا اليوم المفترج اللهم أمين ياقادر يا كريم .

خبر عاجل