سياسة دولية

إعادة فتح مطار لو أنجلوس بعد إنذار أمني واعتقال "زورو"

الأمن بدأ بتفتيش المطار بعد ورود بلاغ عن إطلاق نار
الأمن بدأ بتفتيش المطار بعد ورود بلاغ عن إطلاق نار
أعادت سلطات الأمن الأمريكية فتح الأقسام المغلقة من مطار لو أنجلوس بعد إغلاق وجيز وجزئي بسبب إنذار خاطئ عن سماح أصوات طلقات نارية مساء الأحد.

وكانت إدارة المطار قالت في حسابها على "تويتر"، إن "الطبقات العليا للمغادرين والسفلى للقادمين في المبنى المركزي أغلقت"، داعية المسافرين إلى "التحقق من الرحلات مع شركات الطيران". إلا إنها أكدت أنه "ليس هناك تثبت بشأن إطلاق نار".

وأكدت شرطة المطار من جهتها في حسابها على "تويتر"، أن قوات الأمن "فتشت المطار على إثر تلقيها معلومات"، موضحة أن "كل الإجراءات الوقائية اتخذت لضمان أمن الناس".

ومطار لوس أنجلوس ثاني مدينة في عدد السكان في الولايات المتحدة، هو السابع في حركة الطيران في العالم.

وأوقفت الشرطة الأمريكية رجلا يرتدي لباس زورو بعد إنذار خاطئ حول احتمال حدوث إطلاق نار في مطار لوس انجلوس الذي أعيد فتحه بالكامل مساء الأحد مع انتهاء قوات الأمن من تفتيشه.

وقال ناطق باسم شرطة لوس انجلوس اندي نيمان على حسابه على تويتر "تبين أن المعلومات حول إطلاق النار في لوس إنجليس مجرد صوت لم يحدث إطلاق نار ولم يسقط جرحى ويجري تحقيق لتحديد مصدر هذا الصوت.

وأوضحت إدارة مطار لوس انجلوس من جهتها على تويتر أن "الشرطة أوقفت شخصا يرتدي لباس زورو" مشيرة إلى أنه تم تفتيش عدد من القاعات التي تبين أنها آمنة وأعيد فتحها.

وقال الإدارة على تويتر إن عمليات الشرطة للتأكد من عدم وجود أي مسلح يختبئ في مبان أخرى.
التعليقات (0)