سياسة عربية

هكذا سخر نديم قطيش من "الممانعة ومعركة حلب" (شاهد)

سخر من الانتصارات الوهمية التي يروج لها النظام في حلب- أرشيفية
سخر من الانتصارات الوهمية التي يروج لها النظام في حلب- أرشيفية
سخر الإعلامي اللبناني نديم قطيش من النظام السوري وحليفه حزب الله بسبب "الممانعة" و"الانتصارات" التي روج لها في حلب السورية بعد محاصرتها.

وقال ساخرا: "جحافل وجيوش الإمبراطورية التي قال حسن نصر الله إنه أسقطها في حلب ليست سوى أطفال يضرمون النار في إطارات السيارات لتضليل الطيران الحربي".

كما سخر قطيش من لقطات بثها إعلام النظام السوري تتحدث عن استسلام مسلحين في المعارضة للجيش السوري، واستغرب قطيش من كون جيش النظام لم يجرد الأسرى من أسلحتهم.

وكانت المعارضة السورية بدأت، الأحد الماضي، معركة في محيط مدينة حلب، لفك الحصار الذي تفرضه قوات النظام السوري منذ مطلع الشهر الجاري.



التعليقات (1)
Hema alsmadi
الخميس، 04-08-2016 05:33 م
الحقيقة تؤلم حين تكون صادقة والناس لا يريدون تصديق 40 عاما .. يدرسوننا السرقة الغش الفساد .. الرشاوي ان تكون عميل لهذه دولة من اجل حفاظ عليها من الارهاب لهذا شعبي الكريم نصفه لايزل لا يريد تصديق ونصف لاخر قسمين من هرب ومن ابا على ان يصدق هذا .. نحتاج الى من يثق بنفسه ومن يريد الخير لنفسه لا من يصدق اكذيب الغرب والعرب في انهم يحموننا.... شكرا لك سيدي الكريم... كلامك ارح قلبي رغم المأسي شكرا لك انت مثال لكل مواطن يحب تصريح بالحقيقة مهما كان حجم لالم فيها