سياسة عربية

زوجة الشهيد الفقيه تنجو من الإجهاض بعد اعتداء الاحتلال عليها

قوات الاحتلال حين داهمت منزل محمد الفقيه- أرشيفية
قوات الاحتلال حين داهمت منزل محمد الفقيه- أرشيفية
نجت زوجة الشهيد محمد الفقيه، من محاولة إجهاضها الليلة الماضية، بعد اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليها، خلال اقتحامهم منزل والدها الكائن في محافظة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة.
 
وأوضح أشرف عودة (21 عاما) في حديث لـ"عربي21"، وهو شقيق هديل عودة (25 عاما)، زوجة الشهيد الفقيه، أن "مجموعة كبيرة من قوات الاحتلال اقتحمت البيت الساعة الواحدة والنصف ليلا؛ وتضم هذه القوة مجندات إسرائيليات، حاولن اعتقال هديل، وقمن بالاعتداء عليها"، منوها إلى أن شقيقته "حامل في الشهر الخامس".
 
وذكر أشرف أن هذه هي المرة الرابعة التي تقتحم فيها قوات الاحتلال منزل عائلته، مؤكدا أن جنود الاحتلال قاموا بضرب والده المسن على رأسه، وهو الآن في حالة صحية "حرجة في مستشفى الزكاة في مدينة طولكرم، وينتظر إتمام الإجراءات من أجل تحويله للسفر إلى الخارج للعلاج".
 
وأفاد بأن قوات الاحتلال، حاولت أيضا "سرقة أموال شقيقته، قبل أن تخرج من البيت بعد سقوط هديل على الأرض، في الوقت الذي اعتدت فيه قوات الاحتلال على الوالد".
 
واستشهد محمد الفقيه (29 عاما)، الأربعاء الماضي، بعد اشتباك استمر لمدة ست ساعات مع قوات الاحتلال، التي تتهمه بالوقوف خلف قتل أحد كبار حاخامات مستوطنة "عتنائيل" قبل نحو شهر في عملية إطلاق نار، حيث قامت قوات الاحتلال باستخدام القذائف والطائرات في حصار البيت الذي تحصن فيه الشهيد وهدمه عليه.
التعليقات (0)