حول العالم

السلطات المصرية تعتقل مذيعا يشترط المضاجعة لعلاج النساء

أنكر المحامي ومقدم برنامج "الرقية الشرعية" ما نسب إليه- أرشيفية
أنكر المحامي ومقدم برنامج "الرقية الشرعية" ما نسب إليه- أرشيفية
ألقت الشرطة المصرية القبض على مذيع مصري بقناة فضائية يوهم ضحاياه من النساء بقدرته على معالجة كافة مشاكلهن شريطة مضاجعتهن.

المتهم الذي يقدم برنامج "الرقية الشرعية" على قناة "الصحة والجمال"، محام يبلغ من العمر 45 سنة، ألقي عليه القبض، الأربعاء، بعد مشادة كلامية وقعت بينه وبين موظفة مقيمة بمحافظة الإسماعيلية، إذ أكدت الضحية قيام المتهم بالنصب عليها عن طريق إيهامها بقدرته على علاجها من نزيف بالرحم عن طريق الدجل والشعوذة وذلك نظير مبلغ مالي قدره 13 ألف جنيه، حيث اتصل بها عقب ذلك، وحاول إقناعها بأنه يستلزم لاستكمال العلاج معاشرتها جنسيا.

وأوضحت الضحية أنها تظاهرت بالموافقة على طلب المتهم، واستدرجته لمحطة المترو وأمسكت به، وأثناء ضبطه حضرت ضحية ثانية تدعى "أماني.ص" (36 سنة)، ربة منزل، واتهمته بدورها بالنصب عليها، وذلك بعد أن أوهمها بقدرته على إعادتها للزواج من طليقها باستخدام السحر والشعوذة نظير تقاضيه مبلغا ماليا قدره خمسة آلاف و50 جنيها، وسلمها مجموعة من البخور والأعشاب العطرية.

وأنكر المحامي ومقدم برنامج "الرقية الشرعية" ما نسب إليه ولم يعلل سبب اتهام المذكورتين له، وبالكشف عن المتهم، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية "تبديد" ومحكوم عليه غيابيا بالحبس لمدة أسبوع وكفالة 10 آلاف جنيه، حيث تم تحرير المحضر، وعرض المتهم على النيابة.
التعليقات (1)
فاعل خير
السبت، 02-07-2016 05:31 ص
أقسم بالله ان صاحبة هذا البلاغ لها محضرين دعاره فى اسماعليه هى و زوجها الزوج محمدعلى خير عبدالمحسن. الزوجه سالى عبدالحميد محمد عبدالحميد. 3شارع المدارس حى الصفا قسم ثالث اسماعليه محضر 1052لسنه2011 ومحضر1282لسنه2010قسم ثالث اسماعليه آداب اسماعليه وله أكثر من محضر نصب على من يعالج بالقرآن نفس وقعه الشيخ عادل ولها أكثر من بلاغ وآخر تهم قربت والشيخ بري من هذه التهمه وسيتم رفع قضيه تشهير على هذا الجريدة الكاذبة