سياسة عربية

النفيسي: هذا مخطط إيران للسيطرة على مكة والمدينة

المفكر الكويتي حذر من سعي إيران لتفكيك اليمن- أرشيفية
المفكر الكويتي حذر من سعي إيران لتفكيك اليمن- أرشيفية
حذر المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، السبت، من مخطط إيران في اليمن الذي تسعى من خلاله لبلوغ هدفها التاريخي بالسيطرة على مكة والمدينة.

وقال النفيسي في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر"، إن "تصريحات ولد الشيخ حول مفاوضات الكويت صارت بايخة ولا طعم لها".

وأضاف المفكر الكويتي: "نؤكد أن المفاوضات فاشلة لأن الحوثي طابور إيراني وإيران تريد يمنا مفككا وغير موحد يسمح لها باختراقه والتحكم فيه لبلوغ هدفها التاريخي (مكة والمدينة) ولا يستبعد أن يتم كل ذلك برعاية أمريكية. انتبهوا يا عرب الجزيرة".

التعليقات (6)
مروان
الأربعاء، 13-07-2016 08:10 م
احلا عالم الله يحميك يا رب
بو ناصر
الأحد، 05-06-2016 09:29 ص
اخذو الحكم من افواه المجانيين
Rafat
السبت، 04-06-2016 03:05 م
"انتبهوا يا عرب الجزيرة". إدعموا إخوانكم في سوريا رغم أنف أمريكا ورئيسها المنافق
عبدالله
السبت، 04-06-2016 02:55 م
يا دكتور نفيسي استحلفك بالله ان ترجع كما عرفناك ناطقا بالحق والحقيقة دون لف ودوران. أليس من يقاتل في العراق من الشيعة الصفويين هم أنفسهم من في اليمن عقيدة وفكرا وقيادة فكيف نفهم اذن دعم الانظمة الخليجية وبالذات السعودية للقوات الصفوية في العراق بينما هي تحاربهم في اليمن. أليس هو نفسه قاسم سليماني من يقود القوات الصفوية في سوريا واليمن والعراق!! الحقيقة ان الانظمة العربية والخليجية وبالذات السعودية تدعم الشيعة الصفوية في كل مكان وعندما تصل النار الي أطرافهم يستنجدون بأمريكا. ولكن أمريكا الان خرجت الي العلن في دعمها للصفويين وسيعملون سويا للقضاء على كل هذه الانظمة العربية واحد تلو الاخر مهما قدمو لأمريكا وايران من تنازلات ومهما ميعو ديننا او حاربو أتباعه. هل يعقل اننا نحن العامة نرى هذه الحقيقة وتتجلى أمامنا يوما بعد يوم ولا زالت هذه الانظمة العربية لا تراها أم ان هذه الانظمة من التبعية والخيانة انه لو طلب منهم ان يدمرو بلادهم وشعوبهم لفعلو؟؟!!! غريبة!!!
مسلم المطيري
السبت، 04-06-2016 01:40 م
الشيعه حمير اليهود يركبو عليهم إلى هدفهم المنشود . وبتضافر الجهود العربيه والاسلاميه الحقيقيه المبنيه على الدين والوحده لن يخترقنا العدوا فكونوا يدواحد وقلب رجل واحد تكونوا بنيان مرصوص.