رياضة دولية

رونالدو يعاتب نفسه بعد الإصابة ويزف بشرى سارة لعشاق الريال

شدد البرتغالي على استعداده التام للمشاركة مع فريقه - أرشيفية
شدد البرتغالي على استعداده التام للمشاركة مع فريقه - أرشيفية
قال نجم ريال مدريد وهدافه التاريخي في دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو، إنه كان بحاجة ماسة للحصول على الراحة في بعض المباريات خلال نهاية هذا الموسم، إلا أن حبه وولعه باللعب في كل مباراة تسبب في مواجهته لمشكلة صغيرة على مدار الأيام الماضية أثرت بالسلب على استعداداته مع زملائه لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد السبت المقبل على ملعب سان سيرو.

وقال كريستيانو لبرنامج "جوجونيس": "أنا حاضر دائما في المباريات التي يجب أن ألعبها، بكل بساطة أحب مثل هذا النوع من المباريات الكبرى".

وأضاف: "كانت لدي مشكلة صغيرة على مدار الأيام الماضية لن تؤثر على مشاركتي مع الفريق يوم السبت، سأكون في وضع أفضل مما كنت عليه قبل عامين أمام أتلتيكو مدريد في لشبونة".

وشدد البرتغالي على استعداده التام للمشاركة مع فريقه قائلا: "نعم، سأكون في قمة جاهزيتي لنهائي ميلانو، بنسبة 100 بالمائة".

واعترف في نهاية حديثه بارتكاب بعض الأخطاء التي تكلفه الكثير مع حلول نهاية كل موسم، فقد كان يجب أن يلعب عددا أقل من المباريات التي لعبها، على حد قوله.

وقال: "يجب أن أتفادى مثل هذا النوع من الأخطاء، كان علي لعب مباريات أقل من تلك التي لعبتها، لكن المشكلة هي أنني أحب المشاركة بصفة دائمة في كل مباراة".
التعليقات (0)