سياسة عربية

إغلاق حساب نجل نصر الله في "تويتر".. ولبنانيون يتفاعلون

جواد نصر الله يُتهم باستغلال مكانة والده بالقيام بأعمال لا أخلاقية - أرشيفية
جواد نصر الله يُتهم باستغلال مكانة والده بالقيام بأعمال لا أخلاقية - أرشيفية
تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في لبنان بإغلاق صفحتي جواد نصر الله، نجل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، والناشط الشيعي الآخر عباس زهري.

وذهب بعض الناشطين اللبنانيين للقول إن إدارة "تويتر" هي من قامت بإغلاق الحسابين، فيما رأى آخرون أن حملة تبليغات على الحسابين أدت لإغلاقهما.

فيما اتهم ناشطون موالون لحزب الله، الناشط الإعلامي جيري ماهر، بالتواصل مع إدارة "تويتر"، وإقناعها بإغلاق الحسابين؛ بحجة إساءاتهما له.

جيري ماهر، بدوره، تفاعل مع حدث إغلاق الحسابين، قائلا: "بينما يرسل نصر الله أبناء الطائفة الشيعية إلى سوريا؛ ليُقتَلوا هناك فداء للولي الفقيه، نجد جواد نصر الله على تويتر يطارد الفتيات".

وتابع: "اليوم غادر جواد نصرالله تويتر، ولكن لا علاقة لإدارة تويتر بذلك، فلا تصنعوا منه بطلا بينما هو شاب كرتوني مدبلج للفارسية!".

وأضاف: "حزب الله يستخدم شباب من طائفته في حربه الإرهابية على الشعب السوري والعرب، بينما أبناء قادته في الملاهي الليلية، وعلى فيسبوك وتويتر".

يشار إلى أن إدارة "تويتر" أغلقت حساب الناشط الشيعي عباس زهري عدة مرات سابقة، فيما فسر معارضو حزب الله تلك الخطوة بأنها "إجراء روتيني لمن يسخر حسابه للتحريض على قتل مخالفيه".

التعليقات (0)