رياضة دولية

ليستر سيتي يكافئ جماهيره بـ"البيتزا" قبل مواجهة إيفرتون

ليستر حسم لقب "البريميير ليغ" للمرة الأولى في تاريخه منذ الجولة الماضية- أرشيفية
ليستر حسم لقب "البريميير ليغ" للمرة الأولى في تاريخه منذ الجولة الماضية- أرشيفية
كشفت إدارة نادي ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم أنها ستدعو الجماهير التي ستحضر مباراة الفريق أمام إيفرتون السبت على ملعب "كينج باور ستاديوم" لتناول البيتزا.

وبناء على هذه الدعوة، سيتم إعطاء الجماهير التي ستحضر المباراة الأخيرة للـ"ثعالب" على ملعبه زجاجة مياه مع كوبون يمنحهم بيتزا مجانية.

وقال المتحدث الرسمي باسم مطعم (بيتزا هت): "يسعد مطاعم بيتزا هت أن تحتفل بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي ليستر سيتي لكرة القدم وتريد مكافأة جماهيره التي كانت دائما خلف الفريق لتحقيق الإنجاز الأبرز في تاريخ الرياضة".

وعلى جانب آخر، سيكون المغني الأوبرالي الكبير، الإيطالي أندريا بوتشيلي، حاضرا في ملعب المباراة لتقديم بعض الفقرات الغنائية وذلك بعد الوعد الذي قطعه منذ عدة أسابيع لمواطنه كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر، بتواجده في الملعب لتقديم فقرة غنائية احتفالا بهذا الإنجاز.

وكان ليستر قد حسم لقب "البريميير ليغ" للمرة الأولى في تاريخه منذ الجولة الماضية بعد سقوط ملاحقه المباشر توتنهام هوتسبر في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام تشيلسي في ديربي لندن، على الرغم من تعادل "الثعالب" أمام المان يونايتد (1-1)، ليظل الفارق بينهما 7 نقاط قبل جولتين من النهاية.
التعليقات (0)

خبر عاجل