سياسة عربية

عائض القرني: من حاول اغتيالي "رافضي" يرتاد مركزا إيرانيا

القرني: الملك سلمان وجه بتشكيل وفد أمني سعودي للمشاركة بالتحقيق- أرشيفية
القرني: الملك سلمان وجه بتشكيل وفد أمني سعودي للمشاركة بالتحقيق- أرشيفية
قال الداعية السعودي الشيخ عائض القرني، الجمعة، إنه "وصلته أخبار موثوقة أن التحقيق أظهر أن الشخص الذي أطلق عليَّ الرصاص (رافضي) كان يرتاد المركز الإيراني في زانبوانغا الفلبينية".

وأضاف القرني في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر": "أبلغني السفير السعودي في الفلبين أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وجه بتشكيل وفد أمني سعودي إلى الفلبين للمشاركة في التحقيق بمحاولة اغتيالي".

ورفض مكتب الادعاء في مدينة زامبوانغا الفلبينية، في 4 نيسان/ أبريل الماضي، محاكمة اثنين من المشتبه بعلاقتهما بحادثة إطلاق النار على الداعية السعودي الشيخ القرني ومرافقيه، في الفلبين الشهر الماضي.

وقرر المدعي العام الفلبيني ريكارد كابارون، إطلاق سراح المشتبه بهما "موهير أبو بكر" و"جنيدي قادر صالح" خلال 15 يوما، لعدم كفاية الأدلة، بعدما أسقط الدعوى الجنائية المرفوعة ضد المتهمين، حسبما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

وتعرض الداعية السعودي عائض القرني في 1 آذار/ مارس الماضي إلى إطلاق نار بعد انتهائه من محاضرة ألقاها في مدينة زانبوانغا الفلبينية، أدت إلى إصابته في البطن واليد.


التعليقات (8)
على ابراهيم
الإثنين، 09-05-2016 01:40 م
الف حمد الله على سلامتك ياشيخنا جعله الله مغفرة ومطره للذنوب .
ابراهيم
الأحد، 08-05-2016 11:12 ص
من اول ساعه من الخبر حين اصاب الدكتور عائض وراه هاذه العمل اشيعه هاي افعالون الهمجي من زمان كفره
سعد
الأحد، 08-05-2016 06:21 ص
كل شي من الروافض متوقع ،،وهم اخس وأَلْعَن من وطئ الثراء عليهم دائرة السو ومليون في المليون ان ايران وراء هذا العمل المشين انتقام منهم في الهالك نمر النمر ،،،النمر مجرم ادين بجرائمه في محكمه عادله امام الصحافه المحلية والعالميه وقد اتيحت له كل سبل الدفاع عن نفسه وصدر حكماً عادل في جرائمه ونفذ فيه حكم الله ،،،اما الشيخ عايض يحفظه الله فهو داعيه الى الخير والأمن وسلم وهو معروف في جميع الدول الاسلامية بدعوته الى الخير الدين والدنياء،،،والفرق بينه وبين النمر كا الفرق بين البياض الناصع والظلام الدامس ،،،،لم يعرف من فجر التاريخ عن الروافض المجوس الا الخيانه والحقد الحسد وهدم الاسلام عليهم غضب الله والناس اجمعين
الاشقر الشقردي
الأحد، 08-05-2016 01:55 ص
لعنت الله علي المجوووس واتباعهم والله يحفضك يشيخ من كل اذي يارب
Hakem
الأحد، 08-05-2016 12:09 ص
الحمد لله على السلامة يادكتور عائض التفسير الأكيد لمحاولة الاغتيال هذه هو رد إيران على إعدام نمر النمر فأرادت أن ترد بقتل رجل دين سني مقابل رجل الدين الشيعي ولكنها فشلت ولله الحمد