سياسة عربية

ماذا فعل شقيق طبيب الأطفال الوحيد في حلب بعد دفنه بساعة؟

قال إن النظام يستهدف الأطباء ليقتل مئات المرضى خلفهم- تويتر
قال إن النظام يستهدف الأطباء ليقتل مئات المرضى خلفهم- تويتر
قال الطبيب بكي معاز شقيق طبيب الأطفال الوحيد في حلب محمد معاز، الذي قتل إثر غارة لقوات النظام السوري قبل أيام على مستشفى القدس بحلب، إنه عاد لغرفة العمليات لإنقاذ مرضى بعد دفن شقيقه بساعة واحدة.

ولفت الطبيب معاز إلى أن شقيقه محمد قام بإعادة فتح قسم الأطفال في مستشفى القدس بعد إغلاقه؛ لعدم وجود أطباء أطفال في حلب، وكان يعاين ما يقارب 80 حالة مرضية للأطفال يوميا خلال عمله في المستشفى.

وأضاف في لقاء مع قناة "الجزيرة": "نحن لا وقت لدينا لكي نحزن.. لو تركت المرضى وركنت للحزن لفقدنا شخصا آخر"، مشيرا إلى أن النظام يحاول قتل الأطباء؛ لقتل مئات الناس خلفهم وحرمانهم من العلاج.
التعليقات (3)
علواني الحسن
الخميس، 05-05-2016 03:16 م
الله يجزي الخير
ليبيه
الخميس، 05-05-2016 12:24 ص
اطال الله في عمر بشار ليريه داء بلا دواء وحرق بلا شفاء واداقه في الدنيا مر البلاء واحرق قلبه علي أولاده واجعله يارب يتمني الموت والفناء ولا يلقاه وارينا فيه يارب عجائب قدرتك وعقابك وبطشك امين يارب. يارامي البرميل شلت يداك وخسرت آخرتك قبل دنياك فتبت يداك زرعت الهلاك وحصدت الزرع ارواحادهبت الي مولاك فابشر بهم في يوم حسابك ربي سل هدا فيما قتلني كم وكم علي يمينك ويسراك فبشري لهم جنه الفردوس وهنئيالك نارا تلضاك وجهنم مائواك فتمني ان ينفعك اسدك الذي امرك فاجني اليوم طاعتك وولائك لقاتل خسرك دينك ووطنك واهلك ودنياك فعيش ملعونا ومت ملعونا ولارفع الله لكم رايه ولاحقق لكم غايه يارب العطايه ياحي ياقيوم برحمتك نسثغيت رحماك رحماك رحماك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل مجرم وطاغية وسفاح وقاتل الأرواح يارب فرج علي سوريا يارب
أيمن عصمان ليبيا
الأربعاء، 04-05-2016 04:31 ص
لهذا ستنتصرون بإذن الله وسيذهب بشار وبوتين للجحيم

خبر عاجل