سياسة عربية

أحمد عزمي: اتسجنت مع الإخوان وكانوا "في غاية الظرف" (فيديو)

أحمد عزمي: كنت قاعد مع ناس من جماعة الإخوان وكنا بنصلي مع بعض ـ أرشيفية
أحمد عزمي: كنت قاعد مع ناس من جماعة الإخوان وكنا بنصلي مع بعض ـ أرشيفية
كشف الفنان الشاب أحمد عزمي الذي أوقف بتهمة حيازة مخدر "الترامادول"، عن تعامله عن قرب وتعايشه مع المعتقلين السياسيين التابعين لجماعة الإخوان المسلمين، أثناء وجوده في السجن.

وقال عزمي، خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم" مساء الأحد، عندما دخلت السجن، خافت إدارة السجن وضعي مع السجناء الجنائيين، فاضطروا إلى وضعي مع السجناء السياسيين من جماعة الإخوان، وكانوا ناس في غاية الظرف، وكنا نصلي معا.

وقال الفنان المصري عزمي، إنه التقى ببعض المساجين من جماعة الإخوان المسلمين أثناء وجوده بالسجن في تهمة حيازة الترامادول قائلا: "كانوا ناسا في غاية الظرف".

وأضاف عزمي: "دخلت 5 سجون خلال 6 أشهر، ومكثت شهرا في أحد السجون، مع السجناء السياسيين، وكنت قاعد مع ناس من جماعة الإخوان وكنا بنصلي مع بعض".

وزاد عزمي: "أحد الإخوان معي في الزنزانة تحدث معي بطرافة قائلا: مش انت بتاع فيلم أحاسيس اللي بوظ الشعب المصري".

يذكر أن عزمي قام بدور عبد الرحمن السندي مسؤول التنظيم الخاص بجماعة الإخوان المسلمين فترة الأربعينيات.

وأضاف عزمي أنه قرأ مذكرات حسن البنا وبعض الرموز الإخوانية؛ حتى يؤدي دور عبد الرحمن السندي، مسؤول التنظيم الخاص، في مسلسل الجماعة.

وفي تشرين الأول/أكتوبر 2015 قضت محكمة جنايات شرم الشيخ بحبس عزمي 6 أشهر مع الشغل في قضية تعاطي مخدر الترامادول.

وترجع التفاصيل عندما استوقفه أحد ضباط أكمنة مدينة شرم الشيخ بصحبة فتاة، ولاحظ عدم قدرته على الحديث، وأنه في حالة غير طبيعية وبصحبته إحدى الفتيات.

وبتفتيش السيارة، وجد بها 14 قرصا مخدرا، وبفحص الفتاة تبين أنه مقيد ضدها 11 قضية آداب، وادعى عزمي أنها زوجته عرفيا ناكرا معرفته بوجود الأقراص المخدرة التي كانت بسيارته.

                                       
التعليقات (0)