رياضة دولية

مدرب السيتي "يرعب" عشاق ريال مدريد بتصريح مثير.. ماذا قال؟

أبدى بيليغريني دهشته لأن الملكي كان متركزا في الخلف خلال مباراة الذهاب- أرشيفية
أبدى بيليغريني دهشته لأن الملكي كان متركزا في الخلف خلال مباراة الذهاب- أرشيفية
قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، التشيلي مانويل بيليغريني إن فريقه سيحاول في مباراته أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي التي ستجرى بينهما الأربعاء، الضغط منذ بداية اللقاء واللعب بخطوط متقدمة وتسجيل هدف.

وأضاف بيليغريني في مقابلة لصحيفة "الموندو" أن فريقه لن يخوض هذه المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الملكي، على أمل التعادل بل إنه سيسعى لتسجيل هدف.

وحول عدم تسجيل أي هدف في مرمى الريال على ملعبه خلال الموسم الحالي من "التشامبيونز ليغ"، رد بيليغيريني بأن "الإحصائيات موجودة من أجل تحطيمها".

وردا على إمكانية غياب كريستيانو عن لقاء الأربعاء، قال المدرب التشيلي إن النجم البرتغالي لاعب أحدث فارقا خلال الأعوام الأخيرة، مبينا أنه لم يحالفه الحظ خلال توليه تدريب الملكي بالاستعانة به نظرا لإصابته حينها في الكاحل مما أبعده عن الملاعب شهرين.

وأبدى بيليغريني دهشته لأن الملكي كان متركزا في الخلف خلال مباراة الذهاب، مبينا أنه شعر بخيبة أمل في هذه المباراة لأنها كانت سيئة.

وأضاف: "أنا من أنصار اتباع الهجوم في كرة القدم. أعتقد أننا رغبنا في الهجوم ولكننا لم نتمكن من ذلك. كما أن الريال لم يرغب في الهجوم المباشر أو ربما لم يستطع حتى آخر 20 دقيقة من اللقاء عندما سنحت له فرصتان خطيرتان، ولكن الفريق ككل لم يهاجم".

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي كانت قد جرت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب "الاتحاد" انتهت بالتعادل السلبي.
التعليقات (0)

خبر عاجل