سياسة عربية

قذاف الدم: القذافي سيف العرب والأسد صمام أمانهم (فيديو)

دعا قذاف الدم للتحقيق مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاعترافه بالفشل في ليبيا- أرشيفية
دعا قذاف الدم للتحقيق مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاعترافه بالفشل في ليبيا- أرشيفية
أعرب أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي وابن عم الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي ومنسق العلاقات المصرية الليبية، عن "استيائه" بسبب ما وصفه بتدهور الأوضاع بليبيا بعد رحيل الرئيس السابق، معمر القذافي، واصفا الربيع العربي بأنه لم يكن ثورة أو ربيعا بل "حربا على ليبيا".

وقال قذاف الدم، في مداخلة لبرنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض على فضائية "المحور"، مساء السبت، إن "الليبيين يعضون أصابع الندم بعد رحيل القذافي، بعد استيقاظهم على كوابيس ودمار هائل وسجون تعج بالآلاف من النساء والرجال".

وطالب بالإفراج عن المسجونين الذين تم القبض عليهم خلال السنوات الماضية، وبناء وطن لكل الليبيين دون إقصاء أحد، وتشكيل حكومة محايدة لحقن الدماء، متسائلا: "بعد كل هذه الدماء من يحاكم من؟".

وأعلن قذاف الدم أنه سيعود إلى موطنه ليبيا قريبا، مناشدا الليبيين أن يستلهموا ما أسماه روح ذكرى "الجدابية" للم الشمل من جديد، ورفع الرايات البيضاء.

ودعا ابن عم القذافي إلى التحقيق مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاعترافه بفشله في ليبيا، في حين وصف الرئيس السابق القذافي بأنه "سيف العرب"، ورئيس النظام السوري بأنه "صمام أمان للأمة العربية".

وأشار قذاف الدم إلى أن سقوط بشار لا يعني حكم المعارضة السورية، بل حكم "الدواعش"، مشيرا إلى أن هذا يعني حصارا كاملا للجزيرة العربية.

التعليقات (10)
البقالي توفيق
الأربعاء، 18-05-2016 10:13 م
الان عرفت لمادا قتل القدافي
guermit.abdellah
الإثنين، 02-05-2016 03:46 م
عزاءنا في ضياع الربيع العربي أننا ربحنا هلاك الدجال ( القذافي) . ولولا ان اخواننا المصرين كانوا من طينة أخرى لكنا ربحنا هلاك اثنين .لكنهم لغباءهم ( الثوار المصريين) وضعوا الندى في موضع السيف .. و كانت القاضية . لذلك اقول لهذا الافاك واسمه يدل عليه . خسئت وخاب مسعاك . ليبيا سوف تجد طريقها بتظافر الرجال وهم يبنون اليوم دولة من العدم .لان الدجال ساساها كالمزرعة الخاصة والناس مثل الخدم ومكر به الله سبحانه فأضحى آية للعالمين ولو كان فيه خيرا لستره الله وجعل له خاتمة حسنة ( وأنا شامت فيه والله .. لانه اساء للاسلام واذل المسلمين ) . وشيء واحد أوافق فيه هذا الكذاب .. هو أنه يجب على اخواننا اللبيين أن يتعالوا عن احقادهم الماضية ويلموا شمل بعضهم ولا داعي للسجون والانتقام لان الدول لاتبنى هكذا فهم بفعلهم هذا ( الثوار ) لايختلفون عن الدجال في شيء .. هم فعلا وقفوا الى جنب الدجال وأعانوه لكنه ليس مبرر ابدا لاقصاءهم . عفا الله عما سلف ويستطعون احتضان اخوانهم ويتصالحوا بينهم لان الجميع في حاجة الى بعض . ويقدموا للمحاكمة من يستحق ذلك ويكن العفو شاملا للجميع اما سوريا يا قذاف القيح والصديد سوف تنتصر ان شاء الله لسبب بسيط هو أن الحكام يموتون والشعوب لن تمت وراينا نيرون وبينوشي وزبالات كثيرة جرفها التاريخ . وبقيت الشعوب الى يوم القيامة .. وداعش التي تخوف الناس منها هي من نتاجك ونتاج امثالك الذين دفعوا الشعوب الى التطرف بفسادهم واجرامهم ورغم كل ما يقال عن داعش فهي في الاخير انتاج المالكي وامريكا ونظام البراميل إما بظلمهم او صناعتهم . اما الاسد ( عبدالله الصغير ) . فيكفي الشعب السوري الثائر فخرا وعزة .أنه ( بشار) استعان عليه بكل امم الارض ولم يستطيع اسكاته ..وسوف يخرج من الشام ذليلا صاغرا باذن الله . ويذهب الى حيث يتمتعون بزوجته وبناته ..أو به هو نفسه لان دين النصيرية يستبيح نكاح الادبار ( الملل والنحل للشهرستاني ) ويعتبره من الطيبات التي اباحها ... شيطانهم اللعين . .... ((( عبد الله الصغير .. آخر ملوك بني الاحمر بغرناطة .. ))) .
مسلم
الإثنين، 02-05-2016 02:07 م
تاملوا اخواني في وجهه .ان كان مواطنا مخلصا حقا ام طامعا في العودة الى النهب والسلب واستبداد الشعب الليبي . ملامح وجهه تقول لايصلح الا لرعو الحمير المنكرة الاصوات .
Rafat
الإثنين، 02-05-2016 12:30 م
القذافي كلب العرب وبشار ذيله
ابوبندر الهاجري
الإثنين، 02-05-2016 10:06 ص
والله وطلعلك صوت ياقذاف الدم بعدحكم السيسي وفرقة حسب الله من إسمك ولقبك لن ينصلح أحوال ليبيا

خبر عاجل