سياسة عربية

بماذا علق النفيسي على قرار غلق مقرات الإخوان في الأردن؟

النفيسي: القرار سيدفع شباب الإخوان إلى حضن السلفية الجهادية- أرشيفية
النفيسي: القرار سيدفع شباب الإخوان إلى حضن السلفية الجهادية- أرشيفية
علق المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، الخميس، على قرار غلق السلطات الأمنية الأردنية لمقرات الإخوان المسلمين في الأردن.

وقال النفيسي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "منذ 1954 حتى، أمس الأربعاء، كانت العلاقة بين العرش الأردني وجماعة الإخوان علاقة زواج بلا حب وكانت الحالة سالكة".

وأضاف: "بس قرار أمس بإغلاق مقرات الجماعة قرار متسرع وقفزة في الظلام ستدفع شباب الإخوان إلى حضن السلفية الجهادية، ولذلك تفريعات أمنيه بالغة الخطورة".

واقتحمت قوة أمنية المقر الرئيس لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، الأربعاء، وقامت بإخلائه من الموظفين وختم مدخله بالشمع الأحمر.




التعليقات (3)
قريبا ناعوره اتابع تعليقاتك وابشرك قريبا
الخميس، 14-04-2016 06:27 م
كلما زاد الظلم وكلما طغى الطغاه ياتى الحق ويميز الله الخبيث من الطيب لنا . تنقى الصفوف وسنهناء بسوريا وفلسطين ومصر . يرونه بعيدا وعند الله قريبا . اللهم انصر الاسلام واهله .
dr hicham
الخميس، 14-04-2016 05:07 م
إعلموا أيها الأردنيون علم اليقين أن عصابة دول الخليج الصهيوني مع النظام المنبطح لأنه ببساطة عبد مأمورويريد المعونات من رز خليجي على المعونة الصهيوأمريكية وراء تكميم الأفواه وأقولها وأنا لست من الإخوان وأنامن كبارعلماء الطب بجنيف بسويسرا إنني أحترم الإخوان لأنهم الأنظف وأحسن ماأنجب في عالمنا العربي ولاحظوا أيها المسلمون جل الطواغيت يكرهونهم أمثال حكام العربان المتخلفون من إمارات وسعودية ومصر وأردن إلى آخره لأنهم يكرهونهم لأنهم على حق والكل سوف يلقى ربه وحينئذ سيعرف الذين ضلموا أي منقلب سينقلبون وإن هذه الدنيا محطة والآخرة جزاء وحساب وانظروا إلى العبروهذا الرئيس الذي أتى على دبابة العسكر مثل بوتفليقة إنها الحقيقة المرة وللأسف ولكن هل من متعض إنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدو
ناعوره
الخميس، 14-04-2016 04:10 م
متى يثور البركان وينفجر

خبر عاجل