حول العالم

رسالة غرامية بين الملكة إليزابيث والأمير فيليب تباع في مزاد

الرسالة عليها ترويسة "الشارة الملكية" وتروي بدايات قصة حب الملكة إليزابيث للأمير فيليب - أرشيفية
الرسالة عليها ترويسة "الشارة الملكية" وتروي بدايات قصة حب الملكة إليزابيث للأمير فيليب - أرشيفية
كشفت صحيفة "ذي ميرور" عن رسالة مكتوبة بخط اليد تروي قصة غرامية وقعت بين الملكة إليزابيث، والأمير فيليب، وهذه الرسالة مكتوبة على ورقة عليها ترويسة "الشارة الملكية"، بحسب ما أوردته الصحيفة.

وقالت الصحيفة إن هذه الرسالة النادرة ستعرض للبيع في المزاد العلني.

وفي التفاصيل التي أوردتها الصحيفة، فإن الملكة حين بلغت العقد الثاني من عمرها قامت بإرسال هذه الرسالة للأمير "المعشوق" فيليب، وهي تروي فيها مطلع قصة حبهما واللقاء الأول.

"ذي ميرور" أشارت إلى أن هذه الرسالة مكونة من صفحتين، ووصلت لكاتبة تدعى بيتي شو عام 1947، وهو العام الذي سبق زواج الملكة العاشقة وأميرها المحبوب بعدة أشهر.

الرسالة تتحدث عن تفاصيل القصة، حيث إنها بدأت في العام 1939، وكان الأمير والملكة يرتادان بعض المراقص الليلية حتى يتسنّى لهما اللقاء.

ووفقا للصحيفة، عبرت الملكة في رسالتها عن أول لقاء جمعها بالأمير فيليب، وكان في الكلية البحرية الملكية في دارتموث، عام 1939، ولكنها لم تؤكد إن كان هو الأول أو كان هناك لقاءات أخرى قبله، ولكن المثير أن الملكة كانت تبلغ من العمر حينها 13 عاما فقط.

أما الأمير المعشوق فيليب، فكان حينها طالبا في الكلية الحربية، ويبلغ من العمر 18 عاما.

وبحسب الرسالة التي أوردتها الصحيفة، فقد تسنّى للملكة والأمير اللقاء في عطلات نهاية الأسبوع.

من الجدير بالذكر أن الرسالة ستعرض إلى جانب "تذكارات ملكية" في المزاد العلني يوم 23 نيسان/ أبريل الجاري، بحسب صحيفة "ذي ميرور". 
التعليقات (0)

خبر عاجل