فنون منوعة

شتائم من العيار الثقيل بين أصالة وإعلامية لبنانية

الفنانة أصالة نصري تعرضت لهجمات إعلامية بسبب موقفها من الأزمة السورية- أرشيفية
الفنانة أصالة نصري تعرضت لهجمات إعلامية بسبب موقفها من الأزمة السورية- أرشيفية
تجدد الخلاف بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والفنانة السورية المعروفة، أصالة نصري، وذلك إثر الموقف العلني للأخيرة من الأزمة السورية، ومعارضتها النظام هناك، وتأييدها الثورة، وكانت البرامج التلفزيونية الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي ساحة للتراشق الإعلامي بينهما.

فقد هاجمت الإعلامية اللبنانية الفنانة أصالة في البرنامج التلفزيوني المصري "مصارحة حرة"، متهمة إياها بأنها "مجرمة بحق شعبها"، وأنها "شاركت في هدر دماء الأبرياء في سوريا".

ووصفت الفنانة السورية بأنها "غبية لم تقرأ حرفا في التاريخ السياسي"، منتقدة أنها تنادي بـ"ثورة ثورة".

وادعت بأن الفنانة الشهيرة "تقبض من قطر"، مهددة بكشف تفاصيل أخرى.



وكانت قد قالت أيضا في البرنامج اللبناني على قناة "الجديد"، "بلا تشفير"، موجهة كلامها لأصالة: "أنت خادمة عند صرماية أصغر شخص في قطر، ثانيا، حقك ربع ساعة"، مضيفا أن "كل حقدها على الشعب السوري، سببه أن رامي لكح لم يدفع لها المال الذي تريده، بل أعطاها عقدا لكي تسجل أغنية للمقاومة الوطنية، فما كان منها إلا أن فرضت زوجها أن يكون مخرجا للعمل". 

وتابعت الأحمدية: "ليش سميتي ابنك خالد؟"، زاعمة بأنها أسمته بهذا الاسم "لأنها قبضت عليه من الشيخ خالد بن محفوظ". وتساءلت: "ليش ما سميتي مصطفى على اسم أبيك أو بشار.. كنتي تبوسِي جزمة بشار".

في المقابل، جاء رد أصالة في مؤتمر صحفي، إذ رفضت وصفها بـ"الجاسوسة" أو "العميلة"، ووصفت الإعلامية اللبنانية بأنها "متخلفة عقليا". 

وقالت إن الأحمدية "كذبت كذبة وصدقتها"، مضيفة أن ادعاءاتها غير منطقية.




وفي برنامج للمقدم اللبناني نيشان "تاراتاتا"، وصفت أصالة الإعلامية اللبنانية بأنها في المجال الإعلامي "الأقصى والأكثر كراهية وسوادا"، مضيفة "ألا تسامح معها"، موضحة: "أليس لها محب"، وختمت بالقول: "من له ثمن لا يؤتمن".



من جهتها، نشرت شقيقة أصالة الفنانة ريم نصري، عبر حسابها على "إنستغرام"، ردا على كلام الأحمدي، رغم أنها تختلف مع شقيقتها في موقفها من النظام السوري، قائلة: "نضال الأحمدية كم أحتقرك كإنسانة، والحقيقة اسم صحفية أنظف من أن يقرن باسم مريضة مثلك". 

وأضافت أن "أصالة نصري بنت اللي خلفوها كثير أكبر من أن يوسخهم حقدك المجنون وكل ما قلته كذب وافتراء. أصالة بنت سوريا الأسد الشريفة غصب عنك وعن كل من يشد بيدك القذرة. لست مظلومة، وأعرف حق المعرفة مع اختلافي الشديد مع شقيقتي أصالة نصري صاحبة أهم رصيد من الأغاني الوطنية العظيمة التي تتغنى بالوطن".

وقالت: "أصالة نصري وإن أخطأت برأيها تعود لحضن الوطن لأنها ابنة إنسان سوري شريف اسمه مصطفى نصري (…) أظن بكتير عليكي هالقد تشوهي عيون وآذان المشاهدين بمنظرك المشوه من الداخل والخارج. وبرجع بقلك أصالة نصري سورية فلا تقربي من خطوطنا الحمراء أيتها… وبحب نوه إلى كل من هو ضد رأيي أن ينسحب مشكورا من صفحتي".

ورغم ما تقوله شقيقتها إلا أن أصالة أعلنت في أكثر من مناسبة أنها متمسكة بموقفها من الأزمة السورية ونظام الأسد.

.. #نضال_الاحمدية كم أحتقرك كإنسانة والحقيقة أسم صحفية أنضف من أن يقرن بأسم إنسانة مريضة متلك #اصالة_نصري بنت اللي خلفوها كتير أكبر من أن يوسخهم حقدك المجنون وكل ما قلتيه كذب وافتراء #اصالة بنت سوريا الأسد شريفة غصب عنك وعن كل من يشد بيدك القذرة لست مظلومة وأعرف حق المعرفة مع اختلافي الشديد الشديد مع شقيقتي #أصالة_نصري صاحبة أهم رصيد من الأغاني الوطنية العظيمة التي تتغنى بالوطن أصالة نصري وإن اخطأت برأيها ستعود لحضن الوطن لانها ابنة انسان سوري شريف أسمه #مصطفى_نصري احترمي حالك وأشكر من قلبي الكبير المحترم الذي يشرف الإعلام اللبناني #تمام_بليق Tammam Bleick على ختامه الحلقة بالوقت المناسب أظن بكتير عليكي هالقد تشوهي عيون وآذان المشاهدين بمنظركي المشوه من الداخل والخارج وبرجع بقلك أصالة نصري سورية فلا تقربي من خطوطنا الحمراء أيتها ........ وبحب نوه إلى كل من هو ضد رأيي ينسحب مشكورا من صفحتي #ريم_نصري #ReemNasriOfficial

A photo posted by Reem Nasri Official (@reemnasriofficial) on

التعليقات (1)
zahiya
الخميس، 05-05-2016 06:04 م
نضال احمديه يكفي انك تغذي مجلتك باختلاق القصص التافه لتروجي لها ليس عندك اخلاق تتغذي على قصص يخلقها خيالك المريض ليقرأها ناس متلك مريضين نفسيا لماذا تصدقين نفسك بانك صحفيه انتي مروجه اشاعات تخص المشهورين لتشهري نفسك الحق على الي يسمحلك تطلعي وتلعي امثالك من يقبظون المال لمواقفهم طالما تعرفي هذه الطرق قبض مال وماذكرتيه معناته هذا طريقك وطريقتك ياشبيحه صفات الشخص الشبيح الالفاظ القذره

خبر عاجل