رياضة دولية

والدة خاميس تثير ضجة كبيرة في الريال بتصريح مثير عن ابنها

كاسيميرو قدم أداء جيدا ساهم في فوز فريقه بالكلاسيكو - أرشيفية
كاسيميرو قدم أداء جيدا ساهم في فوز فريقه بالكلاسيكو - أرشيفية
خرجت والدة صانع ألعاب ريال مدريد خاميس رودريجيز، بيلار روبيو، بتصريح مثير بعدما دافعت عن تغريدتها التي نشرتها خلال مباراة الكلاسيكو حينما كتبت: "خاميس لم يعد مناسبا لخطط زيدان".

وقالت والدة رودريغيز في تصريحات خاصة لإذاعة "بلو" الكولومبية: "لست نادمة على ما قلت بصفتي والدة لخاميس، فأنا مشجعة للريال في المقام الأول، وأعتقد أن كاسيميرو قد بات أكثر أهمية للفريق من ابني لأنه يعطي التوازن اللازم لتشكيلة زيزو في وسط الميدان".

وأضافت المتحدثة نفسها: "أنا مشجعة لريال مدريد، ودائما ما أكتب آرائي ونصائحي للفريق دون أي ندمٍ على قولها، فحب كرة القدم ليس حكرا على الرجال فقط. أعتقد أن كاسيميرو هو رمانة ميزان الفريق، ولا يجب الاستغناء عنه خارج التشكيلة بأي حال من الأحوال، حيث كان انتحارا ألا يشارك في مباراة الكلاسيكو التي خسرها الميرينجي بـ0-4 أمام برشلونة ذهابا".

وختمت والدة النجم الكولمبي تصريحها بشأن تأثير عدم لعب خاميس على مستقبله داخل "سانتياغو بيرنابيو" بالقول: "دائما ما تحفظت بشأن الحديث عن هذا الأمر، ولكنني أعتقد أنه شأن خاص وقرار لن يتخذه سوى ثلاثة فقط، ألا وهم: رئيس النادي فلورينتينو بيريز، وكيل اللاعب -جورجي مينديش- وخاميس نفسه. يجب أن يهتم بمصلحته وألا يلتفت للون القميص الذي يرتديه، وأن يكون الأهم بالنسبة له هو معرفة إن كان سيحظى بفرصة اللعب أم لا".

وجدير بالذكر أن كاسيميرو قدم أداء جيدا ساهم في فوز فريقه بالكلاسيكو الذي حل فيه النادي الملكي ضيفا على برشلونة السبت، لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".
التعليقات (0)