رياضة دولية

هل ينتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان؟

يملك نيمار عقدا مع برشلونة حتى حزيران/ يونيو 2018- أ ف ب
يملك نيمار عقدا مع برشلونة حتى حزيران/ يونيو 2018- أ ف ب
أكد فاغنر ريبيري وكيل أعمال نجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم نيمار دا سيلفا، الاثنين، أنه "في حال أبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بنيمار، فإن من الممكن التفاوض" لأن "العقد يمكن أيضا فسخه".

ويملك نيمار عقدا مع برشلونة حتى حزيران/ يونيو 2018. بيد أن مستشار الدولي البرازيلي أكد في حديث لصحيفة "ليكيب" الرياضية المتخصصة أن "العيش في مدينة مثل باريس واللعب في صفوف فريق مثل باريس سان جيرمان، هو أيضا حلم بالنسبة لجميع اللاعبين". 

وأضاف: "هذا يعني أنه في حال أبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بالتعاقد مع نيمار، فإن بإمكاننا التفاوض".

وتابع بالقول إن "أي عقد يمكن فسخه أيضا، ولكن شرط دفع البند الجزائي". وقال: "إنه كبير جدا: 193 مليون يورو! ولكنني لا أعتقد بأنه سيكون مشكلة بالنسبة لباريس سان جيرمان".

يذكر أن نيمار نافس زميله في الفريق الكاتالوني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي والتي كانت من نصيب "البرغوث" الأرجنتيني للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية.

ويبدو أن فترة الانتقالات الصيفية ستكون مشتعلة بالنسبة لباريس سان جيرمان. فنجم باريس سان جيرمان الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب ثلاثية في مرمى نيس السبت (5-1)، ينتهي عقده مع فريق العاصمة هذا الصيف ومطلوب بقوة في أوروبا وكافة أنحاء العالم.
التعليقات (0)