فنون منوعة

أحلام "تغلق" ملف الجدل مع اللبنانيين برد جديد وتتهم

أحلام: تغريداتي كانت واضحة والبعض لا يشمل الكل ولمحبتي للبنان وأهل لبنان - أ ف ب
أحلام: تغريداتي كانت واضحة والبعض لا يشمل الكل ولمحبتي للبنان وأهل لبنان - أ ف ب
رفعت الفنانة الإماراتية أحلام أقلامها، وأعلنت إقفال الملف اللبناني الذي أرقها على مدار الأيام الماضية، بعد سجال طويل على مواقع التواصل بدأته بما اعتبره البعض إساءة للبنان، ليشن عليها حملة إعلامية من إعلاميين ورواد مواقع التواصل، ولتنهيه الآن بجملة حب للبنان وأهله.

وكتبت أحلام على حسابها الخاص في "انستغرام" :"لكي أقفل هذا الملف، تغريداتي كانت واضحة، والبعض لا يشمل الكل، ولمحبتي للبنان وأهل لبنان، وهذا سوف يكون آخر تعليق لي".

وهاجمت الإعلامية نضال أحمدية قائلة: "هذه التغريدة خاصة لك نضال أحمدية ولأتباعك، من الذين شوهوا صورة الإعلام اللبناني، للأسف الشديد...".

وأضافت: "سأدخل لبنان، وأنتظر ردك على سؤال الإعلامية منى عبد الوهاب القديرة، ولتسقط نضال الشريرة وأعوانها". 

وكانت إعلامية لبنانية شنت هجوما شرسا على المطربة الإماراتية أحلام، وذلك في إطار الجدل المستمر حول برنامج الأخيرة الذي توقف مؤخرا.

وطالبت الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية سلطات بلادها بمنع دخول المطربة أحلام إلى لبنان، لما اعتبرته إساءة الأخيرة للبنان وكل اللبنانيين.

وكانت المطربة أحلام قد غردت على صفحة أغاني على تويتر قائلة: هذا فيديو ضد من أساؤوا لتاج رأسهم الملكة من بعض شحاتي الإعلام اللبناني. 

وأتبعت بتغريدة أخرى: وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية.
التعليقات (0)