فنون منوعة

أحلام توضح موقفها للبنانيين ولكنها لا تعتذر.. فكيف سيردون؟

أحلام هاجمت إعلاميي لبنان واصفة إياهم بـ"الشحاتين"- أرشيفية
أحلام هاجمت إعلاميي لبنان واصفة إياهم بـ"الشحاتين"- أرشيفية
أوضحت الفنانة الإماراتية أحلام، موقفها من لبنان بعدما أساءت إليه، لكن دون أن تعتذر، ما قد يؤدي إلى إثارة موجة جديدة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدما ادعت أحلام عدم اكتراثها وامتنعت عن التوضيح، فقد ردت المغنية الإماراتية على رسالة للإعلامية اللبنانية رانيا برغوت، قالت لأحلام فيها: "فضلت ساكتة لأني بحبك، بس يا ملكة لحد إهانة بلدي ما بقدر، مظبوط عنا مشاكل بس طول عمرنا منكرم ضيفنا، وبالأخص انت".


وردت عليها أحلام، عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "لكِ مني ولكل شعب لبنان الحب والتقدير، وإن كان الشر يتمثل في نضال (الإعلامية نضال الأحمدية) فالخير يتمثل في ناس أشرف منها"، متابعة بقولها: "هولاء، سواء نضال أو أشكالها، ما تمثل لبنان ولا أهل لبنان ولا همتني أبدا، ولا راح ألتفت لها لأنها بالنسبة لي نكرة بس إنتِ تهميني".

ونشرت أحلام مقطعا، قالت إنه "من شاعر إماراتي سبق أن هاجم برنامجي بس لما شاف القذارة والفجور في الخصومة لدى من يدعون بالإعلاميين".

وأضافت: "قام بنشر هذا الفيديو لأني مهما أكون أنا بنت بلادهم وبنت الإمارات ودمهم ولحمهم وما راح يرضى لهم أبدا"، مشيرة إلى أنها "الوحيدة اللي كنت أجي لبنان وأشجع ع الهواء زيارة لبنان ومحبتي للبنان، بسبب احترامي ومحبتي لك هذا ردي وواضح كلامي بعض الإعلاميين وإنتِ شهدتِ الحملة الإعلامية ضدي وشكرا".

واعتبرت أحلام مع ذلك أنها لم "تعتذر، ولكن وضحت وجهة نظرها فقط، لأنها لم تخطئ".


وطالبت الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية، سلطات بلادها بمنع دخول المطربة أحلام إلى لبنان، لما اعتبرته إساءة الأخيرة للبنان وكل اللبنانيين، داعية لتفعيل "هاشتاغ" بمنع أحلام من دخول لبنان، قائلة: "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان"، لنفعِّل هذا المطلب، وليطل أحد المستوزرين أو المحتلين لمجلس النيابة، وليقل كلمة دفاعا عن شرفه".

وكانت المطربة أحلام قد غردت على صفحة أغاني على "تويتر" قائلة: "هذا فيديو ضد من أساءوا لتاج رأسهم الملكة من بعض شحاتي الإعلام اللبناني". 

وأتبعت بتغريدة أخرى: "وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل