سياسة عربية

علي صالح يوجه رسائل للسعودية ويشكر نصر الله

علي صالح: لا شرعية لهادي ولن نستسلم- أرشيفية
علي صالح: لا شرعية لهادي ولن نستسلم- أرشيفية
وجه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في تصريحات له الخميس، رسائل إلى المملكة العربية السعودية، وتوجه إلى الشعب اليمني، طالبا منه الخروج السبت المقبل، في صنعاء، بحراك شعبي، رفضا للحملة التي يشنها التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

وقال في تصريحاته التي تناقلتها صحف يمنية ولبنانية: "لن نخضع ولن نستسلم، وسنقاوم العدوان على اليمن بشتى السبل"، وفق تعبيره.

وتوجه إلى السعودية بالقول: "لا تراهنوا على جواد خاسر، والشعب اليمني ليس عدوكم"، مضيفا أنه "إذا كان للسعودية مشكلة مع إيران، فهي على حدودها، وليست في اليمن"، بحسب قوله.

وجدد علي صالح رفضه "شرعية" الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وقال: "لا شرعية له، وإذا كان لديه شرعية فليأت إلى صنعاء". وأضاف: "نحن نجنح للسلم وليس للاستسلام". 

ووجه صالح الشكر إلى حزب الله وأمينه العام، حسن نصر الله، على مواقفه من اليمن، إذ قال: "شكرا لحزب الله.. شكرا لنصر الله على مواقفه المشرفة من العدوان على اليمن".
التعليقات (5)
علي المعاوي
الثلاثاء، 07-06-2016 02:52 م
الغباء السياسي والاستذكاء ل علي عبدالله صالح يجعله يتخبط بين الحقيقة والوهم
عبد الرحمن الزوقري
الجمعة، 22-04-2016 01:11 ص
لايمكننا أن نكون حديقة خلفية لآل سعود ولايمكننا التفريط بالوحدة اليمنية مهما كلف الأمر ومن يتمسك بهاذه الأهداف هو صاحب الشرعية
فوزى حريره
السبت، 26-03-2016 09:32 ص
سبحان الله السعودية هى من حمت الصرصار هذا الشعب اليمني كان هيفعصه بالنعال
أيمن عصمان ليبيا
الجمعة، 25-03-2016 12:32 ص
أيها المأفون فاتك القطار! وبإذن الله تذهب أنت ونصر إيران إلي قاع مزبلة التاريخ
ابو على
الخميس، 24-03-2016 10:47 م
لعنه الله على الخائن الذي اكل من اموال السعوديه ونقض العهد والجيره وسلمان الحزم سوف يصلط السيف على رقبتك ايها الحوثي الايراني المجوسي