فنون منوعة

مطربون عرب يتنافسون على جوائز مهرجان "BAMA" لعام 2016

مهرجان "BAMA" يقام لأول مرة في الشرق الأوسط- أرشيفية
مهرجان "BAMA" يقام لأول مرة في الشرق الأوسط- أرشيفية
يتنافس أربعة مطربين عرب على جوائز مهرجان "BIG Apple Music Awards " والمعروف اختصارا بـ"BAMA" للموسم 2016، في دورته الثانية عشرة والتي تقام في إمارة دبي بمدينة جميرا مينا السلام، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها في الشرق الأوسط، بعدما كانت تقام من قبل في أمريكا، وكانت دورته في شهر أيلول/ سبتمبر للعام الماضي في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت المدير التنفيذي للشركة المنظمة للمهرجان هنا فودة، إن الحفل يشارك فيه مجموعة من كبار نجوم الغناء في العالم، ويشارك نجم من كل بلد، مشيرة إلى أن التصويت سوف يكون عبر "السوشيال ميديا" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت فودة، أن أول المرشحين عبر صفحة المهرجان على موقع التواصل "فيسبوك" هو المطرب المغربي سعد لمجرد، عن فئة أفضل فنان في الشرق الأوسط. وجاءت أسماء أخرى، وهي: الإماراتي حسين الجسمي، والعراقي كاظم الساهر، والفلسطيني الشاب محمد عساف.. عن مجمل أعمالهم الفنية لعام 2015. وضمت لائحة المرشحين الفنانتين أصالة ونجوى كرم التي تم ترشيحها عن فئتين، الأولى أفضل فنانة بالشرق الأوسط، والأخرى عن فئة أفضل الفنانات مبيعا.

ويحمل حفل توزيع الجوائز لهذا العام شعار "الدورة البلاتينية"، وتضم فئات جديدة لهذا العام، من بينها جائزة "الألفية"، والتي ترشح لها لهذا العام عمرو دياب. أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي فازت العام الماضي في"BAMA" بحفلتها التي أقيمت في ألمانيا بهامبورغ، بجائزتين، الأولى عن فئة أفضل فنانة في الشرق الأوسط، والثانية أكثر فنانة شعبية بتصويت الجمهور.
التعليقات (0)