سياسة عربية

عكاشة يرد على مهاجميه للقاء سفير إسرائيل بخلع ملابسه (فيديو)

عكاشة رد على مهاجميه بقوله إنه دفع الكثير لأجل مصر- أرشيفية
عكاشة رد على مهاجميه بقوله إنه دفع الكثير لأجل مصر- أرشيفية
نزع النائب والإعلامي المصري توفيق عكاشة، جزءا من ملابسه على الهواء، قائلا: "حي على الفلاح، أنا أهو"! وذلك في رده على الإعلامي مصطفى بكري الذي هاجمه بعد لقائه السفير الإسرائيلي.

وخاطب عكاشة، أحد المصورين، في برنامج "مصر اليوم" على قناة "الفراعين" التي يملكها، مساء الأحد، قائلا: "أنت بتقطع عليا ليه يا ماهر؟ هو أنا بعمل حاجة غلط؟ ده أنا عايز الناس تشوفني".

وأضاف: "معروف أنا ابن مين أبا وأما، إنما اللي كانوا جايين من بلادهم لابسين شبشب بقى عندهم قصور ملك وأنا قاعد في بيت إيجار، بقى عندهم عمارات في وسط البلد من التجارة بمصر وبولادها وأنا صرفت على هذه القناة وهذا البلد أكثر من 24 مليون جنيه".

وأشار إلى أن "الأخ الزميل مصطفى بكري كان مع المجلس العسكري".

اقرأ أيضا: حملة شرسة على عكاشة بعد استقباله لسفير إسرائيل (فيديو)

يأتي ذلك على خلفية هجوم بكري على عكاشة بسبب استقبال الأخير السفير الإسرائيلي، حاييم كورين، في منزله بالقاهرة، واتهامه بـالخيانة.

وتطور الأمر بذهاب بكري إلى قسم "ثالث أكتوبر" لتقديم بلاغ ضد عكاشة، يتهمه فيه بمحاولة الاعتداء عليه وتهديده باقتحام استوديو قناة "صدى البلد" في أثناء تقديمه برنامجه.

التعليقات (2)
وليد العزاوي
الأحد، 28-02-2016 10:57 ص
المؤسف ان مصر ام الدنيا كانت ولاتزال مشكلة العرب ,,,,,مصر النظام والنخب الثقافية والسياسية والدينية وشيء من المجتمع تشكل عائقا بين العرب وبين تتطلعهم الى المستقبل الزاهر ,,,,,مصر اخطر على العرب والمسلمين من ايران واسرائيل بسبب الشذوذ الفكري والعقلي والعقدي والسياسي للدولة وشيئ من الشعب ؟؟؟؟ تصوروا شعب يخرج ليهتف بحياة قائد مهزوم سنة 1967 سبب للأمة العربية والاسلامية حالة من الانكسار والنكسة المادية والمعنوية لم تنصلح لحد الان وشعب يصف رئيسا بقائد السلام وهو الذي ذهب صاغرا للكيان الصهيوني الشعب الذي يصفق للغانيات والممثلات ويكرم دعاة الدعارة ممن يسمون بالمبدعين الذين يبدعون في افساد هذه الامة خدمة لأعدائها ,,,,,هذه ام الدنيا وهذا حالنا معها للأسف.
حسن التميمي
الأحد، 28-02-2016 09:15 ص
ازعر وخاله عميل