رياضة دولية

أخيرا.."طائرات قطر" لن تغادر "مطار قميص برشلونة"

إدارة النادي الكتالوني مستعدة للتوصل لتوافقات إذا اقتضت الضرورة- غوغل
إدارة النادي الكتالوني مستعدة للتوصل لتوافقات إذا اقتضت الضرورة- غوغل
استأنفت إدارة نادي برشلونة الإسباني أخيرا مفاوضاتها مع شركة الخطوط الجوية القطرية بهدف إيجاد اتفاق في أسرع وقت ممكن بخصوص تجديد التعاون حول الاتفاق المتعلق برعاية النادي.

وذكر موقع "إيكو فوت" الفرنسي، المتخصص بالجوانب الاقتصادية لكرة القدم العالمية، في تقرير حمل عنوان "وماذا إذا واصل نادي برشلونة مغامرته مع الخطوط الجوية القطرية؟"، أن نائب رئيس نادي برشلونة المكلف بالتسويق، قام بزيارة للدوحة، بحر الأسبوع الماضي، لأجل استئناف المفاوضات مع أصحاب القرار في الخطوط القطرية وصندوق قطر للرياضة. 

اقرأ أيضا: جواز سفر لويس سواريز كاد يغيبه عن مباراة آرسنال (فيديو)

وأضاف المصدر نفسه أن إدارة النادي الكتالوني مستعدة للتوصل لتوافقات إذا اقتضت الضرورة ذلك لأجل اختتام المفاوضات الجارية في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أنه إذ كانت إدارة البلوغرانا تطالب بدخل يقدر بــ65 مليون يورو كحد أدنى للحصة الواحدة، فإنها ستخفض طموحاتها المالية لــ60 مليون يورو للموسم الواحد.

وأكد "إيكو فوت" أن إدارة الخطوط القطرية وافقت على دفع هذا المبلغ، ومن المفترض أن يتم التمديد في العقد لفترة خمس سنوات، إذ من الممكن أن يحصل الفريق الكتالوني على علاوة تقدر بـ15 مليون يورو عند توقيع عقد التمديد، مضيفا أن تفاصيل الاتفاق لا تزال قيد التعديل خصوصا على مستوى تفعيل الاتفاقيات، غير أن الطرفين تقدما خطوة كبيرة للأمام خلال اللقاء الأخير.

اقرأ أيضا: الاتحاد الإسباني يكشف عن ملعب وموعد إجراء نهائي كأس الملك

من جهة أخرى قال الموقع المتخصص في اقتصاد كرة القدم إن إدارة النادي الكتالوني قررت فتح ملف متقدم جدا مع شركة "نايك" المزود الرسمي للبلوغرانا بالمعدات الرياضية، إلا أنها لم تنهه بعد بسبب بعض الخلافات البسيطة، مشيرا إلى أنه على الرغم من تقديم بعض التنازلات، فإن النادي سيستفيد من إعادة تقييم عقد الرعاية لقميصه الرئيسي، حيث سيجني انطلاقا من الموسم المقبل ما يقارب 300 مليون يورو من المداخيل التجارية بفضل الرعاية والإشهار لقميصه.
التعليقات (0)